الأكثر مشاهدة

30 20:44 2024 أفريل

إنقادت الاعبة التونسية انس جابر للهزيمة بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة واحدة 

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
عودة على آخر المستجدات 📰 ومواكبة لأهم الأخبار 🗞️ وأبرز القضايا والملفات 🔍 مع صناع القرار 🎙️.نحكيو سياسي✍️ ..اجتماعي📽️ ..اقتصادي💹 هنا تلقا كل هذا واكثر في #هنا_تونس مع معز بن غربية من الإثنين للجمعة من 12:00 ل 14:00 .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023
تنشيط
اقتصاد

وزيرة الطاقة: زيادة مبرمجة في فاتورة الكهرباء هذه السنة

:تحديث 07 13:19 2023 فيفري
وزيرة الطاقة : زيادة مبرمجة في فاتورة الكهرباء هذه السنة
أكدت وزيرة الصناعة والمناجم والطاقة ،نائلة نويرة القنجي، في تصريح للديوان اليوم الثلاثاء 7 فيفري، أن هناك زيادة مبرمجة في فاتورة الكهرباء خلال هذه السنة.

وأضافت الوزيرة على هامش نقطة اعلامية، حول تقديم التنقيحات الجديدة للامر المنظم لصندوق الانتقال الطاقي، أنه لم يتم بعد تحديد نسبة الزيادة وتاريخ إعلانها.

وأشارت في السياق ذاته، إلى أن سعر "الباريل"  قد تراجع، لكن سعر الغاز لم يشهد تراجعا، موضحة أن اكثر من 90 بالمائة من إنتاج تونس من الكهرباء، متأتي من الغاز الطبيعي.

وقالت إن بلادنا تنتج 30 بالمائة فقط من حاجياتنا من الغاز الطبيعي، والبقية يتم توريدها من الجزائر، مشددة على ضرورة اتباع منهج النجاعة الطاقية.

هـــدى وصـــلي

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

ضمِن النادي الإيطالي العريق بارما عودته إلى "الكالتشيو" بعد غياب ثلاث سنوات، وذلك عقب تعادله، أمس الأربعاء، مع مضيفه باري 1-1 في الجولة السادسة والثلاثين من الـ"سيري ب ‘’

منذ دقيقة 19

نفذت الأجهزة الرقابية الجهوية المشتركة بولاية بنزرت اليوم ثلاث قرارات بلدية لهدم وإزالة 3 اكشاك منتصبة بشارع الهادي شاكر ببنزرت المدينة وفق بلاغ لولاية بنزرت

منذ دقيقة 45

كشفت دراسة حديثة أن الرجال أكثر عرضة للوفاة المبكرة من النساء اللاتي يعشن عمرا أطول، كما أظهرت فروقا واضحة بين الجنسين في طبيعة الأمراض وأسباب الوفاة.