الأكثر مشاهدة

02 16:53 2022 جويلية

فشل المنتخب التونسي في بلوغ الدور نصف النهائي من منافسات كرة اليد في دورة الالعاب المتوسطية وهران 2022

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط
اقتصاد

وزير الاقتصاد:المحادثات مع صندوق النقد تتقدم وتسير في الطريق الصحيح

:تحديث 16 11:46 2022 ماي
تونس
أكد وزير الاقتصاد والتخطيط سمير سعيد أن المحادثات تتقدم مع صندوق النقد الدولي مبينا أن الاصلاحات الوطنية تهدف إلى إنعاش الإقتصاد التونسي وتطويره وفق قوله في تصريح للديوان أف أم .

واعتبر سعيد أن المحادثات بين الصندوق والحكومة التونسية تسير في الطريق الصحيح وهو ما سيمكن البلاد من استرجاع التوازنات المالية وثقة المستثمرين الأجانب والترقيم السيادي إضافة الى استقطاب التمويلات الأجنبية وفق تقديره  خلال مشاركته اليوم الاثنين في ورشة وطنية حول إعادة تصور الاستثمار.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

أجرى رئيس الجمهورية قيس سعيد، مساء اليوم الاثنين 4 جويلية 2022 بالجزائر، محادثة مع الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون.

منذ ساعات 5

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد، بمناسبة إشرافه اليوم الاثنين رفقة نظيره الجزائري عبد المجيد تبون على تدشين معلم الحرية بالجزائر، ان هذا المعلم يذكرنا بتاريخنا المجيد و المشترك و الحافل بالعطاء و دم الشهداء .

منذ ساعات 6

أكدت رئيسة الحكومة خلال استقبالها اليوم الاثنين وفدا عن الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري يتقدمهم رئيس الاتحاد نور الدين بن عياد، بحضور وزير الفلاحة على أهمية قطاع الفلاحة في ضمان الأمن الغذائي للتونسيين وضرورة إيلاء هذا القطاع الحيوي الأهمية اللازمة مع الحرص على تذليل كل الصعوبات أمام الفلاحين ، حسب ما ورد في بلاغ لرئاسة الحكومة.

{}