الأكثر مشاهدة

02 15:17 2024 ماي

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

ديما لاباس
اعمل ضحكة عالمية 😂 واعرف اخبار البلاد بطريقة spécial شوية 😉 الequipe لي في العشوية اساس 👌حكايات و كلام الناس🗣️ والضمار لي ينسيك الStress 💫 هذه هي #ديما_لاباس 😇 مع نوفل الورتاني والشلة◀️◀ من الإثنين للجمعة من 17:00 ل 19:00 ابتداء من 11-09-2023
تنشيط نوفل الورتاني
اقتصاد

وزير الاقتصاد:مشروع "JEUNESS" يهدف إلى إخراج الشباب من "فخ الفقر"

:تحديث 03 12:51 2023 أكتوبر
سمير سعيد
.

أفاد وزير الاقتصاد سمير سعيد بأن مشروع "JEUNESS" مكن أصحاب أفكار المشاريع من الإحاطة اللازمة والتغلب على الصعوبات من خلال التكوين لتطوير مشاريعهم مبينا أن هذا المشروع يأتي في إطار برنامج التمكين الاقتصادي .

كما أكد سعيد خلال إشرافه على حفل توقيع اتفاقية شراكة بين منظمة العمل الدولية والبنك التونسي للتضامن أن الهدف من هذا المشروع هو الخروج من "فخ الفقر" معبرا عن أمله في تعميم هذه التجربة بكل ولايات الجمهورية  .

وللإشارة فإن هذا البرنامج ممول من الاتحاد الأوروبي ومنظمة العمل الدولية بالشراكة مع وزارة الاقتصاد و التخطيط وقد انطلق منذ 2020 بهدف تطوير الاقتصاد التضامني الإجتماعي في 7 ولايات تونسية وهي ڤابس وڤبلي والقيروان وسيدي بوزيد والڤصرين والجندوبة والكاف.

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

قال كاهية مدير الدراسات العامة بالإدارة العامة للسدود والأشغال المائية الكبرى بوزارة الفلاحة، بلقاسم جراي، اليوم الجمعة، إنّ مشروع سدّ تاسة سيمكّن من استيعاب 44 مليون متر مكعب من المياه، ومن إحداث مناطق سقوية تمسح 3 آلاف هكتار بمعتمديات بورويس والكريب من ولاية سليانة ونبر من ولاية الكاف.

منذ دقيقة 34

استنكرت النقابة الأساسية للتعليم الثانوي ببوفيشة ما وصفته باستغلال أحد الأولياء لصفته كقاض ومحاولته اقتحام مجلس التربية والمشاركة فيه إثر عرض ابنته على المجلس بسبب الغش مع طلب الملف الإداري ورفع دعوى بمجلس التربية متهما إياه بهرسلة ابنته.

منذ ساعة

تم في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة العثور بالطريق الوطنية رقم 5 وتحديدا بعمادة بهرة من معتمدية نبر العثور على جثة آدمية ملقاة على الطريق وفق ما افاد به مصدر أمني لمراسل ديوان اف ام بالجهة.