الأكثر مشاهدة

19 09:38 2020 فيفري

أقدم شاب في العقد الثالث من عمره صباح اليوم على اضرام النار في جسده بمنطقة طريق المطار وبالتحديد على مستوى الكم 5 .

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
اقتصاد

وزير المالية: لأول مرة تونس تسجل انخفاض في نسبة المديونية

23 13:14 2020 جانفي
عملة اجنبية
قال وزير المالية في حكومة تصريف الأعمال رضا شلغوم إنه تم تسجيل تطور هام في الموارد الجبائية خلال سنتي 2018 و2019//متوقعا تحقيق نسبة نمو في حدود 9 بالمائة خلال سنة 2020

وهي نسبة قابلة للتجسيم وبهدف دعم الحكومة الجديدة لتجسيم المشاريع الجديدة وفق ما صرح به على هامش ملتقى انتظم اليوم حول شرح احكام قانون المالية لسنة 2020.

وأشار شلغوم إلى أنّ تونس شهدت لأوّل مرة سنة 2019 انخفاضا في نسبة المديونية بما يفوق 5 نقاط بفضل تطور الموارد الذاتية للدولة وتطور سعر صرف الدينار //معربا عن أمله في تواصل هذا المنحى الإيجابي سنة 2020.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

il y a 6 minutes

Après le succès au maroc, huawei, le deuxième leader mondial de téléphonie a annoncé le lancement de sa propre plateforme « App gallery ». Cette nouvelle plateforme de distribution des applications gagne de plus en plus la confiance des consommateurs, avec plus 370 milliards de téléchargements et 400 millions d’utilisateurs actifs.

منذ ساعة

أكدت وزارة الداخلية في بلاغ صادر اليوم الجمعة، 21 فيفري 2020 أن إمام جامع الرحمان بجبل الخاوي بالمرسى الغربية، الذي تقدم فجر اليوم إلى مقر مركز الاستمرار بمنطقة الأمن الوطني بالمرسى

منذ ساعة

التقى رئيس المجلس الرئاسي في حكومة الوفاق الليبية، فايز السراج، اليوم الجمعة 21 فيفري 2020 في إسطنبول مكان إقامته، السفير الأمريكي لدى تركيا ديفيد ساترفيلد وبحث معه مستجدات الوضع في ليبيا وفق ما أفاد المكتب الإعلامي لحكومة الوفاق.

{}