الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

حكايات ماحكاهمش العروي
سلسلة حكايات ماحكاهمش العروي مع محمد السياري كل يوم ابتداء من ال15:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
اقتصاد

100 مؤسسة تضررت من الكورونا ستستفيد من دعم مادي

21 20:18 2021 أكتوبر
100 مؤسسة تضررت من الكورونا ستستفيد من دعم مادي
ستستفيد نحو 100 مؤسسة سياحية متضررة من تداعيات جائحة كوفيد -19، من دعم مادي وذلك في اطار برنامج "الانعاش السياحي"، وفق ما أكدته الوكالة الألمانية للتعاون الدولي في تونس.

ويوفر البرنامج، الذّي تمّ تقديمه، الخميس، بالاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، والذّي تدعمه الوكالة الألمانية للتعاون الدولي، للمؤسّسات المنتقاة إمكانية الاستفادة من التأطير الموجّه ومن حلقات تكوينية ومن دعم مادي مباشر يمكن أن تبلغ قيمته 9 آلاف أورو -حوالي 29610 دينار- للمؤسسة الواحدة.

وسيشمل البرنامج المؤسسات الصغرى والمتوسّطة، الناشطة في مجال السفر والسياحة والحاصلة على ترخيص خلال الفترة الممتدة بين سنة 2004 و2018، والتي استكملت، في الآجال، كلّ الوثائق اللازمة لإثبات الضرر والخسائر الناتجة عن تداعيات الجائحة الصحيّة.
وقد تمّ إطلاق البرنامج من قبل مبادرة "إينباكت" لتقديم دعم مباشر للفاعلين الاقتصاديين في الاسواق الصاعدة. كما يأتي البرنامج لدعم الجهود والأهداف المرسومة في اطار المشاريع السياحية، الممولة من قبل الاتحاد الاوروبي والتعاون الدولي الألماني.
وسيسمح البرنامج المؤسسات السياحيّة التونسية على التأقلم مع تحديات الجائحة وتحسين قدرتها على التجديد وضمان مواطن الشغل وتدعيم التعاون الدولي في السوق الاوروبية، بحسب ما أوردته وكالة التعاون الدولي الألماني.
يذكر أن تقديم الترشحات للاستفادة من البرنامج مفتوحة إلى حدود يوم 27 أكتوبر 2021.
ويعد مشروع "النهوض بسياحة مستديمة" برنامج مشترك بين الاتحاد الأوروبي وتونس والوزارة الفدرالية للتعاون الاقتصادي والتنمية تالالمانية بالشراكة مع وزارة السايحة والصناعات التقليدية وفي اطار برنامج "تونس وجهتنا".

(وات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

أصدرت إسبانيا قانونا مثيرا للجدل، يمنح أصحاب المطاعم إمكانية فرض رسوم إضافية قانونية على ضيوفهم، الذين يجلسون في الظل.

منذ ثانية 46

أكد المساعد الأول لوكيل الجمهورية بالقطب القضائي لمكافحة الارهاب أيمن شطيبة خلال مداخلة ببرنامج هنا تونس على ديوان أف أم أن ماهر العكاري المتهم في قضية الشهيد شكري بلعيد و المحال في حالة سراح و صدر في شأنه حكم بـ 6 سنوات سجنا مع النفاذ العاجل، قام بتسليم نفسه الى النيابة العمومية

منذ دقيقة 46

تدور اليوم الجمعة 29 مارس 2024 مباريات الجولة الأولى إياب من مرحلة التتويج ضمن منافسات بطولة النخبة للأكابر لكرة اليد