الأكثر مشاهدة

30 20:44 2024 أفريل

إنقادت الاعبة التونسية انس جابر للهزيمة بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة واحدة 

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
الإنتخابات البلدية

نسبة المشاركة في الانتخابات البلدية بالمظيلة تبلغ 15.5 بالمائة الى حدود الساعة العاشرة

:تحديث 27 11:10 2018 ماي
بلغت نسبة المشاركة في الانتخابات البلدية بالدائرة الانتخابية بالمظيلة من ولاية قفصة

بلغت نسبة المشاركة في الانتخابات البلدية بالدائرة الانتخابية بالمظيلة من ولاية قفصة إلى حدود الساعة العاشرة من صباح يوم الاحد 15.5 بالمائة حسب ما صرح به الناطق الرسمي للهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات بقفصة نجم الدين خريف.

وكانت عملية التصويت بهذه الدائرة قد انطلقت بصفة استثنائية في حدود الساعة السابعة من صباح اليوم الأحد 27 ماي ب 8 مراكز اقتراع تجمع 20 مكتب اقتراع، لتتواصل إلى غاية الساعة الخامسة مساء.

ووصف نجم الدين خريف هذه النسبة "بالمقبولة" قائلا إن توافد المقترعين على مراكز الاقتراع يشهد حاليا نسقا تصاعديا.

ويشار إلى أن الهيئة العليا المستقلة للانتخابات قد سجلت بالإضافة إلى 79 من الأمنيين، 8969 مقترعا بالدائرة البلدية بالمظيلة، يدلون اليوم بأصواتهم بعد أن تم تأجيل عملية الاقتراع في الانتخابات البلدية، بهذه الدائرة في تاريخها الأصلي ليوم 6 ماي الجاري إلى 27 ماي 2018 على إثر قيام مجهولين بتهشيم عدد من صناديق الاقتراع بمكتبين في مركز الاقتراع بمدرسة حي العمالي بمعتمدية المظيلة.

وترشحت للانتخابات بالدائرة البلدية بالمظيلة كل من قائمات حركة النهضة وحركة نداء تونس وحركة الجبهة الشعبية وحزب الخضر للتقدم والقائمات المستقلة "التوافق" و"شباب المظيلة" و"المظيلة في القلب" و"الاصلاح والاعمار" و"اتحاد المظيلة".

كاتب المقال رمزي الرقيق

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

أذنت النيابة العمومية بالمنستير بالاحتفاظ بشاب يبلغ من العمر 21 سنة ويحمل الجنسية المالية

منذ دقيقة 26

طالب وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن نظيره بالكيان المحتل يوآف غالانت خلال اتصال هاتفي بضرورة أن تتضمن أي عملية عسكرية محتملة في رفح جنوب قطاع غزة خطة «معقولة» لإجلاء المدنيين وضمان تدفق المساعدات الإنسانية ، وفق ما أفادت به وزارة الدفاع الأمريكية اليوم الخميس.

منذ دقيقة 46

يتميز طقس اليوم الخميس بسحب عابرة بأغلب الجهات تكون أحيانا كثيفة بالشمال والوسط مع بعض الأمطار الضعيفة والمحلية ، وفق توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي .