الأكثر مشاهدة

06 19:04 2020 أوت

أصدرت إدارة الترجي الرياضي التونسي بيانا، اليوم الخميس، أبدت من خلاله، استغرابها الشديد من قرار التلفزة الوطنية التونسية، بعدم بثّ مباراة الفريق أمام اتحاد بن قردان، السبت المقبل، في إطار الجولة الخامسة من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار

جهوية

منذ دقيقة

أفادت مديرة المرصد الوطني للأمراض الجديدة والمستجدة نصاف بن علية على هامش المجلس الجهوي للصحة المنعقد في القيروان اليوم السبت بأن الوضع الوبائي بالجهة حرج وينذر بالخطر.

منذ ساعتين

سجلت ولاية المنستير إصابتين جديدتين وافدتين بفيروس كورونا الأولى لشاب وافد من روسيا يبلغ من العمر 26 سنة والثانية لامرأة وافدة من الإمارات العربية المتحدة وتبلغ من العمر 54 سنة

منذ 4 ساعات

تمكنت الوحدات العسكرية العاملة بتطاوين ليلة البارحة الجمعة من توقيف 8 سيارات تهريب بالمنطقة الحدودية العازلة بالمنزلة، وذلك بعد تبادل لإطلاق النار مع مجموعة أخرى من المهربين كانت متمركزة بالتراب الليبي، عمدت إلى إطلاق النار على التشكيلة العسكرية في محاولة للتغطية على هذه السيارات وحمايتها أثناء محاولتها دخول التراب الوطني وفق بلاغ لوزارة الدفاع الوطني

منذ 8 ساعات

ارتفع عدد الإصابات بفيروس كورونا بولاية مدنين، إلى 47 حالة، بعد تسجيل 11 إصابة جديدة أمس الجمعة، من جملة 90 تحليلا تلقت نتائجهم الإدارة الجهوية للصحة بولاية مدنين، حسب ما أكدّه كاهية مدير الصحة الأساسية، زيد العنز

منذ 15 ساعة

تم اليوم الجمعة الاعلان عن نجاح أكبر مترشح للباكالوريا على مستوى المندوبية الجهوية للتربية بولاية القصرين وهو محمد الفاضل حمزاوي .

منذ 17 ساعة

اندلع عشية اليوم الجمعة حريق بجبل الناظور بغارالملح وفق المدير الجهوي للحماية المدنية ببنزرت العميد كمال المليتي

منذ 17 ساعة

أكد المدير الجهوي للصحة بالقيروان رياض الحضري صدور نتائج الدفعة الأولى من التحاليل التي أجريت في إطار حملة تقصي وباء كورونا .

منذ 18 ساعة

جد اليوم الجمعة حادث مرور بالطريق الجهوية عدد 78 الرابطة بين منطقة الجمال من معتمدية سيدي بوزيد الشرقية و معتمدية نصر الله من ولاية القيروان.

منذ 19 ساعة

أفاد الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية فريد بن جحا اليوم الجمعة بأنه تم الاحتفاظ بسائحة فرنسية ومواطن تونسي مصنف ''ارهابي'' وذلك بعد العثور في أمتعة السائحة على 4 خراطيش مسدس وهي بصدد مغادرة التراب التونسي عن طريق مطار الحبيب بورقيبة الدولي بالمنستير.

{}