الأكثر مشاهدة

30 20:44 2024 أفريل

إنقادت الاعبة التونسية انس جابر للهزيمة بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة واحدة 

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
جهوية

أحداث مرناق..أحكام بالسجن 3 سنوات نافذة في حقّ عدد من المتّهمين

18 13:50 2022 أكتوبر
أحداث مرناق..أحكام بالسجن 3 سنوات نافذة في حقّ عدد من المتّهمين
أفاد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية ببن عروس، القاضي عمر حنيّن، اليوم الثلاثاء، بأن الدائرة الجناحية بالمحكمة قضت ابتدائيا بالسجن مدة ثلاثة أعوام نافذة في حق عدد من المتهمين المحالين على الدائرة على خلفية الأحداث الليلية التي شهدتها مدينة مرناق الشهر المنقضي والتي عقبت الوفاة المسترابة لأحد الشبان من الباعة المتجوّلين.

وتعلّقت الأحكام، وفق ما أكّده نفس المصدر في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء، بـ 7 موقوفين على ذمة الأبحاث، وفي حقّ متهمين آخرين محالين بحالة فرار، حيث وجهت لهم مجموعة من التهم على غرار التواجد ضمن جمع مركب، والتجمهر، وإحداث الهرج والتشويش والإضرار بملك الغير، وغيرها من التهم.

يشار الى منطقة مرناق شهدت يوم 24 سبتمبر المنقضي حادثة إقدام شاب يعمل بائعا متجوّلا على وضع حدّ لحياته بسبب ما لاقاه، وفق شهادات البعض من مضايقات متكّررة من قبل أعوان الشرطة البلدية، الذين منعوه في عديد المناسبات من تركيز عربته وقاموا بافتكاك الميزان الذي يستخدمه في البيع، وهو الامر الذي فندته وزارة الداخلية في بلاغ أصدرته في نفس اليوم حول الظروف المحيطة بإقدام المعني على الانتحار وأسبابه.

وخلّفت هذه الحادثة موجة احتقان في المنطقة التي شهدت مناوشات ليلية وأحداث شغب بين محتجين وقوات الأمن.

المصدر: وات 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 12

يتميز طقس اليوم الخميس بسحب عابرة بأغلب الجهات تكون أحيانا كثيفة بالشمال والوسط مع بعض الأمطار الضعيفة والمحلية ، وفق توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي .

منذ دقيقة 50

أذنت النيابة العمومية لدى المحكمة الابتدائية بسوسة بفتح محضر عدلي من أجل الاحتكار و المضاربة غير المشروعة بعد إيقاف شخص من قبل وحدات الحرس بمدينة مساكن ضبطت لديه أطنان من العجين الغذائي ، وفق ما أفاد به الناطق باسم المحكمة وسام الشريف لديوان أف أم .

منذ دقيقة 57

تدور اليوم الخميس مباريات ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي