الأكثر مشاهدة

26 17:29 2020 سبتمبر

اعلن امس وزير الصحة فوزي المهدي في تصريح اعلامي أنه من المنتظر ان يتم في غضون الأسابيع القليلة القادمة استغلال المستشفى الصيني الجديد بطينة من ولاية صفاقس كمركز وطني للتكفل بمرضى الكورونا والذي يضم 20 سرير إنعاش و 250 سريرا للأكسجين... فأين وصلت الاشغال بمستشفى سليم شاكر ؟ و متى سيفتح ابوابه لاستقبال المرضى؟

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

أريانة: اطلاق الويفي المجاني لمتساكني بلدية رواد

:تحديث 25 11:39 2019 أوت
ويفي مجاني
أطلقت بلدية رواد، يوم أمس السبت، خدمة "الويفي" مجانا لفائدة متساكنيها انطلاقا من حديقة "الوفاء" قبالة المعهد الثانوي وعلى مقربة من القطب التكنولوجي بالغزالة، وبذلك تكون بلديّة رواد أول بلدية على مستوى الجمهورية تبادر بإطلاق خدمة "الويفي" الخارجي مجانا على امتداد 24 ساعة طبقا للمعايير والمواصفات القانونية.

وحسب ما ذكره رئيس بلدية رواد، عدنان بوعصيدة لـ(وات)، "فقد صادق المجلس البلدي على اطلاق خدمة "الويفي" الخارجي المجاني بالساحات العمومية لفائدة متساكني المنطقة البلدية ليكون بذلك قد أوفى بتعهداته بتمكين المواطنين والشباب على وجه الخصوص من الاستفادة من خدمات شبكة الانترنت في اطار تحسين ظروف العيش وتوفير مقومات الحياة الكريمة". 

وقد قام الفريق الفني التابع لبلدية رواد، بتركيز العمود المخصص لخدمة "الويفي" بحديقة الوفاء بالغزالة بسعة تدفق عالية تمكن نحو 600 شخصا من الابحار الرقمي في نفس الوقت، وذلك بحضور أعضاء المجلس البلدي واطارات واعوان البلدية، ومن المنتظر أن تعمم هذه التجربة الاسبوع القادم لتشمل خدمة "الويفي" الخارجي المجاني ساحتي محمد البراهمي وسيدي عمر. 

ويشار إلى أن وزارة تكنولوجيات الاتصال والاقتصاد الرقمي، وفي اطار برنامج "تونس الرقمية" الذي يهدف الى تعميم التغطية بشبكة الانترنت في جميع المناطق، كانت قد وضعت إطارا قانونيا يسمح لأي مؤسسة أو هيكل بتقديم خدمات التكنولوجيات الحديثة لفائدة المواطنين من خلال التعاقد مباشرة مع أحد مشغلي الهاتف الجوال.

(وات)

آخر الأخبار

منذ 36 دقيقة

أكد رئيس الجمهورية خلال إشرافه مساء اليوم الاثنين 28 سبتمبر 2020 على اجتماع مجلس الأمن القومي على أنه في صورة تفاقم العدوى وارتفاع عدد الوفيات، يمكن إعلان حظر الجولان مجددا بكامل تراب الجمهورية

il y a 43 minutes

Alors que la plupart des smartphones d'entrée de gamme sont considérés comme ayant des fonctionnalités édulcorées et juste le strict minimum pour s'en sortir, Huawei décide de changer les choses avec sa série Y d'entrée de gamme. Le dernier né de la série est le HUAWEI Y9a et, grâce à ses fonctionnalités phares au design stellaire, il va changer le jeu avec défi dans les smartphones d'entrée de gamme.

منذ ساعة

أوضح رئيس الجمهورية قيس سعيد خلال إشرافه مساء اليوم الاثنين 28 سبتمبر 2020 بقصر قرطاج على اجتماع مجلس الأمن القومي أن النص واضح بخصوص تنفيذ حكم الإعدام قائلا: من قتل نفسا بغير حق جزاؤه الإعدام، خاصة بالنسبة إلى من يكررون ارتكابهم لمثل هذه الجرائم، ولن يتمتعوا مستقبلا بالسراح الشرطي ولا بالتقليص من العقوبة المحكوم بها عليهم" مبينا أن منح العفو يكون لمن يستحقه وسيتم توفير محاكمة عادلة لمرتكبي هذه الجرائم وتمكينهم من حق الدفاع

{}