الأكثر مشاهدة

24 21:27 2021 فيفري

سجلت تونس، بتاريخ 24 فيفري 2021، 26 وفاة و 662 إصابة جديدة بكورونا و2127 حالة تعافي من الوباء ، حسب ما أعلنت عنه وزارة الصحة مساء اليوم الأربعاء

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

أعمال شغب بالمنستير: ايقاف 13 شخصا

:تحديث 16 23:57 2021 جانفي
شغب
أكد كاتب عام النقابة الجهوية لقوات الأمن الداخلي بالمنستير مراد بن صالح، لمراسل الديوان اف ام، إيقاف 13 شخصا مساء السبت 16 جانفي، أعمارهم دون 16 سنة في انتظار عرضهم على أنظار النيابة العمومية بالجهة.

وأوضح أن عملية الإيقاف تأتي على خلفية قيام مجموعة من الشبان، بقطع بعض الطرقات وذلك بحرق الاطارات المطاطية، ووضع الحجارة بكل من حي سيدي نصر، وحي البساتين وطريق العمران ومدخل المنطقة الصناعية والسعي للقيام بعمليات نهب وسرقة، مشيرا إلى أنه تم تفريقهم وإعادة فتح الطرقات.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

أكد رئيس لجنة الإصلاح الإداري ومكافحة الفساد مراقبة المال العام بالبرلمان، بدر الدين القمودي ان اللقاح المضاد لفيروس كورونا وصل منذ مدة الى تونس قادما من دولة خليجية لم يسميها موضحا ان هذه المعلومة شبه مؤكدة.

منذ ساعات 3

أفاد المعهد الوطني للرصد الجوي مساء اليوم الأحد بان الوضع الجوي آخر هذه الليلة وصباح الغد الاثنين، يكون ملائما لظهور ضباب محليا كثيف بالشمال والمناطق الشرقية.

منذ ساعات 3

أعلن نقيب المهن التمثيلية المصرية أشرف زكي مساء اليوم الاحد وفاة الفنانة أحلام الجريتلي عن عمر يناهز 73 عامًا، بعد تعرضها لأزمة قلبية.

{}