الأكثر مشاهدة

27 17:52 2022 نوفمبر

اكد الاعب وجدي كشريدة، ان المنتخب الوطني التونسي سيحافظ على حظوظ التأهل الى الدور القادم عندما يلاقي المنتخب الفرنسي يوم الاربعاء القادم ضمن الجولة الثالثة والاخيرة من كأس العالم.

على المباشر

Raf Mag
Raf Mag
تنشيط رفيق بوشناق
جهوية

أول شركة أهلية في تونس..تحديد سعر السهم بـ 20 دينارا

03 13:17 2022 أكتوبر
633ad1b7b5fa1633ad1b7b5fa2.jpg
أكد رئيس مجلس التصرف في أراضي بني خيار محمد سعيّد أنه تم تحديد سعر السهم الواحد بـ 20 دينارا للفرد في الشركة الأهلية التي تم إحداثها بالجهة

وأوضح سعيّد، لدى تدخله في برنامج "Café Crème" على موجات ديوان أف أم، أنه من حق كل مواطن شراء سهم واحد فقط على مستوى تأسيس الشركة مبيّنا أن الباب مفتوح لاقتناء أسهم استثمارية مستقبلا.

وأفاد بأن سلطة القرار لن تكون بيد شخص واحد فقط وإنما مهما بلغ عدد الأسهم للفرد فإنه يتحصل على صوت واحد في الجلسة العامة مبيّنا أن هذا البند يمنع من تغوّل الأفراد في الشركة الأهلية.

وأضاف رئيس مجلس التصرف في أراضي بني خيار أن الشركة ستتمتع بالتمويل من الأموال المتأتية من الصلح الجزائي قائلا إنه بإمكان الشركة الحصول على قروض بضمان من الدولة.

وفيما يتعلّق بالانتدابات، بيّن محمد سعيّد أن الباب مفتوح أمام الجميع وأن العمل في الشركة لن يكون حكرا على أهالي المنطقة مؤكدا أن الهدف من إحداث الشركة هو توفير أكبر عدد ممكن من مواطن الشغل وتقسيم الثروة بالتساوي بين الجميع.

ولفت إلى أن زيارة رئيس الجمهورية إلى بني خيار كانت فجئية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 8

أعلنت أوكرانيا، اليوم الثلاثاء، أنها تسلمت أنظمة راجمات صواريخ من فرنسا تضاف إلى ترسانتها المدفعية بعيدة المدى التي ينسب إليها تغير مجريات الحرب.

منذ ساعات 9

أوصى وزير التربية فتحي السلاوتي ،خلال مواكبته اليوم الثلاثاء لورشات العمل الخاصة بتطوير البرامج الرسمية والكتب المدرسية بالمرحلتين الإعدادية والثانوية ، بضرورة العمل بالطرق الحديثة والمبتكرة، وبضرورة مواكبة صياغة البرامج والكتب المدرسية لمتطلبات العصر مثمنا الجهد الاستثنائي الذي يبذله متفقدو الاعدادي والثانوي والأساتذة مشيدًا بدورهم الريادي في تطوير المنظومة التّربوية العمومية.

منذ ساعات 9

تعرف متابعو مونديال قطر 2022 بعد مباريات اليوم الثلاثاء، عن مواجهتان من أصل 8 مواجهات مرتقبة في الدور الثاني من هذا العرس العالمي