الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 22

أدانت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين اليوم الأربعاء العنف الذي مارسه الأمن ضدّ المصوّر الصحفي اسلام الحكيري مطالبة وزارة الداخلية بفتح تحقيق إداري في الموضوع والاطلاع على تسجيلات كاميرا المراقبة التي تعود لها بالنظر والتي وثقت عملية الاعتداء عليه.

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
جهوية

إصدار الحكم ضد صاحب مدرسة الرقاب

:تحديث 11 16:14 2019 فيفري
الحكم على صاحب المدرسة بالرقاب
قضت محكمة الناحية بالرقاب من ولاية سيدي بوزيد بسجن صاحب المدرسة غير

قضت محكمة الناحية بالرقاب من ولاية سيدي بوزيد بسجن صاحب المدرسة غير القانونية بالرقاب لمدة سنة وتخطئته بـ 240 دينارا من أجل تهمة الزواج بامرأة ثانية.

وأصدرت المحكمة أيضا حكما بالسجن لمدة 3 أشهر في حق شريكته من أجل الزواج على خلاف الصيغ القانونية وفق ما أكده المتحدث باسم المحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد حسين الجربي للديوان اف ام.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

توجّه 'الكرونيكور' بقناة التاسعة رياض جراد في تدوينة له اليوم الخميس بالشكر لرئيس الجمهورية قيس سعيد على المكالمة الهاتفية التي جمعت به للاطمئنان على صحته.

منذ دقائق 10

تقرر تنفيذ اضراب عام جهوي بسيدي بوزيد يوم 24 فيفري المقبل خلال اجتماع عقد اليوم الخميس بدار الاتحاد الجهوي للشغل بسيدي بوزيد .

منذ دقيقة 27

اعتبر القيادي بحزب التيار الديمقراطي محمد عمار خلال حضوره اليوم الخميس في برنامج 'هنا تونس ' على موجات ديوان أف أم أن المحلل السياسي لقناة التاسعة رياض جراد تعرض أمس الى عملية اختطاف أمنية عقب حديثه عن محاولة تسميم رئيس الجمهورية.

{}