الأكثر مشاهدة

23 08:55 2021 أكتوبر

حكم القضاء الفرنسي بالسجن 20 عاما على ربّ عائلة في سن السادسة والأربعين لإدانته بأكثر من ثلاثين اغتصابا ومحاولة اغتصاب واعتداء جنسي في غابة بضاحية باريس.

على المباشر

جهوية

إلغاء إضراب النقل بالعاصمة غدا

:تحديث 04 22:36 2019 فيفري
اضراب النقل تونس العاصمة
أفادت وزارة النقل في بلاغ لها مساء اليوم الاثنين بانه تم إلغاء

أفادت وزارة النقل في بلاغ لها مساء اليوم الاثنين بانه تم إلغاء الإضراب الذي كان من المزمع تنفيذه يوم غد الثلاثاء5 فيفري 2019 وذلك على اثر الجلسة الصلحية التي انعقدت ظهر اليوم بمقر وزارة النقل بين الطرفين الإداري والنقابي.

وتجدر الاشارة الى ان الفرع الجامعي للنقل بجهة تونس كان قد أعلن اقرار إضراب أعوان شركة نقل تونس كامل يوم غد وذلك بعد فشل الجلسة الصلحية المنعقدة صباح اليوم .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 21

تمكنت فرق الحماية المدنية بالقصرين ، ظهر اليوم الأحد ، من العثور على جثة الشاب الثاني الذي جرفته مياه سيلان واد العيون الحمر الكائن في منطقة بولحناش من معتمدية تالة على بعد حوالي ثلاثين كلمترا بوادي السراد التابع لمعتمدية تاجروين من ولاية الكاف، و ذلك إثر التنسيق مع فرق الحماية المدنية بتاجروين، وفق ما أفاد به المدير الجهوي للحماية المدنية بالقصرين ، يوسف العافي .

منذ ثانية 34

توج البطل الاولمبي التونسي ايوب الحفناوي اليوم الاحد بالميدالية الذهبية في البطولة العربية للسباحة المقامة حاليا في ابو ظبي

منذ دقيقة 31

أكد القيادي في حركة الشعب والنائب المجمد هيكل المكي إن الحركة ستكون طرفا أصيلا في الحوار الوطني الذي أعلن عنه رئيس الجمهورية قيس سعيد وفق قوله في تصريح للديوان أف أم على هامش اجتماع شعبي لحركة الشعب عقد اليوم الأحد بصفاقس

{}