الأكثر مشاهدة

31 14:01 2020 مارس

تولت الفرق الطبية المختصة بالمستشفى الجامعي الهادي شاكر بصفاقس أخذ عيّنة من جثة رضيع يبلغ عمره 40 يوما توفّي مؤخرا للتحليل وذلك للتثبت ان كان مصابا بفيروس كورونا الجديد أم لا ، وفق ما أفاد به مصدر طبي لديوان أف أم اليوم الثلاثاء.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

إمضاء عقود انتداب 160 من الناجحين في مناظرة منجم فسفاط المكناسي

:تحديث 16 14:49 2019 مارس
تم اليوم السبت 16مارس2019 إمضاء عقود انتداب

تم اليوم السبت 16مارس2019 إمضاء عقود انتداب 160 شخصا من الناجحين في مناظرة منجم الفسفاط بمعتمدية المكناسي من ولاية سيدي بوزيد وذلك بحضور وزير الصناعة و المؤسسات الصغرى و المتوسطة سليم الفرياني والرئيس المدير العام لشركة فسفاط قفصة و الأمين العام المساعد لاتحاد الشغل بوعلي المباركي وفق ما نقله مراسل ديوان اف ام اسيم الغابري.

و اكد وزير الصناعة سليم الفرياني ان عدد مواطن الشغل بهذا المنجم سيصل ما بين 400 و 500 موطن شغل في الايام القادمة.

و اضاف الفرياني إلى أن الخبراء يؤكدون وجود احتياطات من الفسفاط بمنجم المكناسي بـ20 مليون طن ويتوقعون وصول الاحتياطات إلى 100 مليون طن.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

عادت صفقة عودة النجم البرازيلي نيمار جونيور داسيلفا لبرشلونة الاسباني لطفو على السطح مجددا.

il y a 19 minutes

Dans le cadre de sa responsabilité sociétale, le Groupe de la Société de Fabrication des Boissons de Tunisie a versé, au début de l’épidémie du Corona Virus, un montant de 1 million de dinars au compte 1818.

منذ 35 دقيقة

قال كاهية مدير الصحة الأساسية بالإدارة الجهوية للصحة بمدنين الدكتور زيد العنز لديوان اف ام إن مسنا يبلغ من العمر 69 سنة توفي ظهر اليوم الخميس، بقسم الإنعاش بقاعة العزل كوفيد19 بالمستشفى الجهوي بجرجيس من ولاية مدنين بعد نحو أسبوع من إيوائه المكان على إثر تعكر حالته الصحية.

{}