الأكثر مشاهدة

16 09:51 2019 نوفمبر

تستعد مدينة توزر لاستقبال بوفد كبير من رجال الأعمال التونسيين والأجانب عند افتتاح أحد أفخم الفنادق في تونس و شمال أفريقيا ، وهو منتجع "أنانتارا توزر" الشهير.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

اتحاد الشغل يدين تشويه صورة الزعيم فرحات حشاد في قربة

20 19:27 2019 أكتوبر
فرحات حشاد
ادان الاتحاد الجهوي للشغل بنابل ما وصفه بالاعتداء الغاشم على مدرسة فرحات حشاد بقربة التي ساهم الاتحاد في إحداثها؛ بدهنه وتشويه صورة الزعيم الوطني الرمز فرحات حشاد من طرف ما وصفهم بعصابات تؤسس لفكر فاشيستي.

وأضاف الاتحاد في بيان أصدره اليوم الأحد أن قيام مجهولين بتشويه صورة الزعيم فرحات حشاد جاء نتيجة للحملة الممنهجة للمس من الاتحاد العام التونسي للشغل من طرف بعض الأطراف المدعومة حزبيا.

كما حمل الاتحاد السلطة مسؤوليتها كاملة مطالبا بفتح تحقيق جدي لمحاسبة الجناة على اعتداءهم على رموزنا الوطنية وتاريخ شعبنا مؤكدا على احتفاظه بحقه في كل الأشكال النضالية الممكنة.

يذكر أن مجهولين عمدوا ليلة البارحة إلى تشويه صورة الزعيم الوطني فرحات حشاد الموجودة باللوحة الإسمية للمدرسة الابتدائية فرحات حشاد بقربة بولاية نابل من خلال دهن الصورة وتشويهها.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 5 ساعات

حوصلة لأهم أخبار يوم الاثنين 18 نوفمبر 2019

منذ 5 ساعات

التقى عشية اليوم الاثنين رئيس الحكومة المُكلف الحبيب الجملي برئيسِ حكومة تصريف الأعمال يوسف الشاهد في دار الضيافة بقرطاج وفق الوطنية 1.

منذ 5 ساعات

تمكنت الوحدات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بغار الدماء من ولاية جندوبة من إلقاء القبض على منحرف محل 6 مناشير تفتيش من أجل الاعتداء بالعنف والسرقة والتحيل.

{}