الأكثر مشاهدة

26 22:07 2021 جويلية

علمت الديوان اف ام، أنَّ قرارَ تعطيل العمل بالإدارات العمومية والمصالح الخارجية والجماعات المحلية يأتي في إطار قطع الطريق أمام أي محاوَلة ممكِنة للعبث بالملفات الإدارية خاصة بعد أن حاولت وزير العدل بالنيابة حسناء بن سليمان اليوم إخفاء إحدى الملفّات المتعلقة بالبشير العكرمي في منزلها وقد تفطن الجيش واستعاد الملف.

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
اخباركم و مشاغلكم.. نعبروا على احوالكم و مشاكلكم نوصلوا صوتكم للمسؤولين واناقشو القضايا الكبار مع المعنيين واصحاب القرار كل يوم من الاثنين للخميس من 12.لل 14 مع محمد اليوسفي في هنا تونس
تنشيط محمد اليوسفي
جهوية

اتحاد الفلاحة بقابس يطالب باتخاذ إجراءات صارمة لردع الصيد العشوائي

:تحديث 14 15:10 2019 فيفري
اتحاد الفلاحة بقابس
طالب الاتحاد الجهوي للفلاحة و الصيد البحري بقابس في بيان له بتفعيل الاتفاقية الإطارية المبرمة مع المجمع الكيميائي التونسي و تفعيل الاتفاقية لسنوات 2017 و 2018 و 2019 في اقرب الآجال و دون قيود و اتخاذ إجراءات صارمة لردع الصيد العشوائي بخليج قابس.

طالب الاتحاد الجهوي للفلاحة و الصيد البحري بقابس في بيان له بتفعيل الاتفاقية الإطارية المبرمة مع المجمع الكيميائي التونسي و تفعيل الاتفاقية لسنوات 2017 و 2018 و 2019 في اقرب الآجال و دون قيود و اتخاذ إجراءات صارمة لردع الصيد العشوائي بخليج قابس.

وطالب الاتحاد الجهوي للفلاحة بقابس بتحميل المسؤولية للمتخاذلين على تنفيذ الإجراءات وعقد جلسة طارئة لا يتجاوز أجلها 25 فيفري الجاري مع كل الأطراف المعنية بالاتفاقية من وزارة الصناعة و وزارة الفلاحة و وزارة الداخلية.

وأشار البيان أنه في صورة عدم عقد الجلسة في الآجال المحددة فإن بحارة ولاية قابس في حل من الاتفاقية مهددين بالتصعيد والدخول في اعتصام مفتوح برا و بحرا.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

قامت هيئة الدفاع عن الشهيدين بلعيد والبراهمي ببعث رسالة إلى برلمانات العالم (أكثر من 120 دولة ) للمطالبة بفتح تحقيق بخصوص اشراف راشد الغنوشي على جهاز سري وحول سياسته في تونس والتستر على ارهابيين والتجسس على السفارات الاجنبية بتونس والجاليات الاجنبية داخل البلاد وخارجها وحول الدورات التكوينية التي يقوم بها خلسة في التصنت والاستخبارات وفق ما أفادت به عضو الهيئة إيمان قزارة.

منذ دقائق 6

سجلت صفاقس، بتاريخ أمس 27 جويلية 2021، 6 وفيات و219 إصابة جديدة بفيروس كورونا من ضمن 790 تحليلا مخبريا، وفق بلاغ صادر عن الإدراة الجهوية للصحة

منذ ثانية 57

أفاد الناطق باسم المحكمة الابتدائية بتونس 1 والقطب القضائي الاقتصادي والمالي محسن الدالي، اليوم الأربعاء، أن النيابة العمومية بالقطب فتحت في الأسبوعين الأولين من شهر جويلية بحثا تحقيقيا في شبهة التدليس ومسك واستعمال مدلس والحصول على منافع والاضرار بالإدارة على اثر ما ورد في تقرير هيئة الحقيقة و الكرامة بخصوص ملف البنك الفرنسي التونسي.

{}