الأكثر مشاهدة

23 15:17 2020 ماي

أكد والي صفاقس أنيس الوسلاتي في تصريح لديوان أف أم أنه سيتم تحديد الجولان خلال أول وثاني أيام عيد الفطر حيث لا يمكن

على المباشر

موسيقى
موسيقى
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

احالة فائز في الانتخابات التشريعية أمام القضاء

12 15:40 2019 أكتوبر
احالة فائز في الانتخابات التشريعية أمام القضاء
قررت النيابة العمومية بنابل إحالة المشتكى به المتهم في شبهة تحرش وهو أحد الفائزين في الانتخابات التشريعية الأخيرة عن دائرة

نابل2، إلى وكالة الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بنابل، يوم الاثنين القادم، في حالة تقديم من أجل جريمتي التحرش الجنسي والتجاهر بما ينافي الحياء طبق الفصل 226 و226 مكرر من المجلة الجزائية، وفق ما أفاد به (وات) المساعد الاول لوكيل الجمهورية بنابل والناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بنابل، كريم بوليلة.

وأشار بوليلة، إلى أن قرار النيابة العمومية تم اتخاذه على ضوء ما انتجته الابحاث والسماعات وما توفر من أدلة في القضية التي عهدت الى فرقة الشرطة العدلية بنابل للتحري فيها بخصوص الاخبار والصور التي روجت على مواقع التواصل الاجتماعي، بخصوص شبهة تحرش أقدم عليها المتهم، وكذلك بعد سماع التلميذة التي ثبت أنها تبلغ من العمر 19 عاما وليست بقاصر والتي تمسكت بتتبع المشتبه به عدليا، والتي على ضوئها قررت النيابة العمومية إحالة المتهم في حالة تقديم.

وتجدر الاشارة، إلى ان النيابة العمومية كانت تعهدت، يوم أمس الجمعة، بهذه القضية من تلقاء نفسها للتحري وذلك بمجرد علمها بالحادثة، حيث عهدت الى فرقة الشرطة العدلية بالجهة بالتحري في جدية الاخبار والصور التي تم ترويجها على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص شبهة تحرش تعرضت لها احدى التلميذات على مقربة من أحد المعاهد الثانوية بمنطقة دار شعبان الفهري.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 25 دقيقة

سجّلت ولاية قبلي ارتفاعا في عدد المصابين بالحمى التيفية خلال اليومين الماضيين حيث بلغ عدد هم 40 شخصا من بينهم أطفال وفق ما أكده اليوم الاثنين كاهية مدير الرعاية الصحية الاساسية بالادارة الجهوية للصحة علي الطبال.

منذ 13 دقيقة

نفذ أصحاب سيارات اللواج بالحامة اليوم الاثنين وقفة احتجاجية امام مقر المحطة بسبب الظروف المادية والاجتماعية الصعبة التي يعيشونها على اثر انتشار وباء كورونا.

منذ ساعتين

تستأنف غدا الثلاثاء المقاهي والمطاعم نشاطها وذلك بتقديم الوجبات والمشروبات المحمولة فقط.

{}