الأكثر مشاهدة

08 20:27 2022 أوت

أعلن الفنان لطفي العبدلي، في تدوينة نشرها على موقع "أنستغرام"، مغادرته تونس نهائيا

على المباشر

By Afef
By Afef
تنشيط
جهوية

ارتفاع عدد الوافدين على المنطقة السياحية طبرقة عين دراهم

:تحديث 03 15:47 2022 جويلية
طبرقة
سجّل عدد الوافدين على المنطقة السياحية طبرقة-عين دراهم خلال شهر جوان المنقضي تطوّرا حيث بلغ عدد الوافدين على كامل الوحدات السياحية بالجهة دخول 14408 ،مقابل 7844 وافدا خلال شهر جوان من السنة المنقضية

كما سجل عدد الليالي المقضاة خلال الشهر ذاته تطورا مقارنة بالسنة المنقضية وفق احصائيات المندوبية الجهوية للسياحة بطبرقة .

من جهته اعتبر المندوب الجهوي للسياحة بطبرقة عيسى المرواني أن التظاهرات الرياضية والملتقيات التي انتظمت بمدينتي طبرقة وعين دراهم عززت هذا التطور متوقعا أن يشهد الموسم السياحي بالجهة اقبالا مختلفا كليا عن السنتين المنقضيتين .

وأضاف المرواني في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء أن القطاع السياحي بالجهة بدأ يتعافى ويسترجع نسقه المعهود مع انطلاقة الموسم السياحي الصيفي .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 39

أعلنت الغرفة الوطنية لمؤسسات تجميع ونقل ومعالجة النفايات الصحية الخطرة عن تعليق الإضراب الذي تنفذه المؤسسات التابعة للغرفة منذ يوم 15 جويلية الماضي.

منذ دقيقة 50

أفاد المندوب الجهوي للسياحة بسوسة توفيق القايد بأن ولاية سوسة سجلت خلال الفترة الممتدة من 1 أوت وإلى 10 أوت 2022 زيادة هامة ب54٫3% في عدد الوافدين.

منذ ساعة

طالب الناشط في المجتمع المدني أيوب عمارة  بإطلاق سراح رئيسة بلدية طبرقة آمال علوي مضيفا أن عديد المحامين تطوعوا للدفاع عنها بصفة مجانية وفق قوله في تصريح للديوان اف ام اليوم الجمعة.

{}