الأكثر مشاهدة

24 10:02 2024 جويلية

أعلن محمد الطيب الحجلاوي الرئيس السابق لأولمبيك سيدي بوزيد عن ترشحه لرئاسة النسر الرياضي بجلمة

على المباشر

Weekend عالكيف
Positive vibes، fashion 🔥 ، santé برشا فن ومتابعة لآخر الاخبار 📊 في ويكاند عالكيف كل سبت وأحد 😁 من السبعة متاع الصباح حتى لنصف النهار✅ ويكاند عالكيف مع إيمان السكوحي ديوان fm صوتكم
تنشيط
جهوية

اريانة : شاحنة ثقيلة تودي بحياة 5 أشخاص

:تحديث 07 11:22 2019 مارس
جد على الساعة الثامنة من صباح اليوم الخميس، حادث مرور

جد على الساعة الثامنة من صباح اليوم الخميس، حادث مرور بمنطقة سيدي صالح بسكرة من ولاية اريانة، وتحديدا بشارع جودة الحياة بشطرانة 1، اسفر عن وفاة 3 مترجلين على عين المكان واصابة 3 اشخاص اخرين كانوا على متن سياراتهم الخفيفة اصابات خطيرة توفي منهم لاحقا طفل عمره 3 سنوات وإمرأة وفق ما أكده المدير الجهوي للحماية المدنية باريانة جمال الورفلي.

وتتمثل صورة الحادث وفق الورفلي في إصطدام شاحنة ثقيلة بسيارتين خفيفتين على مستوى مصنع البلور بسيدي صالح أدى إلى وفاة 3 مترجلين على عين المكان واصابة إمرأة تقود إحدى السيارتين الخفيفة وسائق السيارة الخفيفة وابنه اصابات خطيرة.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى المنجي سليم لترتفع فيما بعد حصيلة الضحايا إلى خمسة بوفاة الإمرأة وطفل الثلاث سنوات .

وات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

ذكرت مصادر صحفية مغربية ان ادارة الرجاء المغربي توصلت الى اتفاق مع نظيرتها في الترجي الرياضي التونسي يقضي بتواصل اعارة المهاجم الجزائري رياض بن عياد لمدة موسم اضافي.

منذ دقيقة 43

من المقرر أن تبدأ في اليابان في شهر مارس المقبل، دراسة سريرية لخلايا الدم الحمراء الاصطناعية التي يمكن تخزينها لعمليات نقل الدم في أوقات الطوارئ، حسبما ذكرت جامعة نارا الطبية، وفقاً لـ«وكالة الأنباء الألمانية».

منذ ساعة

تؤدي نجلاء عبروقي ، عضو مجلس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات منذ يوم 24 جويلية 2024 زيارة الى العاصمة الفنزويلية كاراكاس بدعوة من المجلس الوطني الانتخابي بفنزويلا وذلك للمشاركة ضمن البعثات الدولية لملاحظة الانتخابات الرئاسية بفنزويلا يوم 28 جويلية 2024.