الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

جهوية

استئناف الرحلات الجوية اليومية باتجاه مطار جربة جرجيس الدولي

:تحديث 26 06:54 2021 أفريل
6086631052de36086631052de4
أعلنت شركة الخطوط التونسية السريعة يوم أمس الأحد 25 أفريل 2021 في بلاغ لها عن استئناف الرحلات الجوية اليومية باتجاه مطار جربة جرجيس الدولي.

و أكدت الشركة في نفس البلاغ ، إنه تم استئناف الرحلات عقب انتهاء الأشغال بمدرج مطار جربة جرجيس الدولي، مشيرة إلى أنه لمزيد من المعلومات حول مواعيد الرحلات بجب الاتصال بوكالاتها أو عبر موقعها على الانترنات.

يذكرأنه كان قد تم غلق مدرج الطائرات نهارا يومي الإثنين والأربعاء من كل أسبوع منذ غرة مارس في إطار إنجاز الأشغال الخاصة بإعادة تهيئة البنية التحتية للمطار.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

أعرب وزير الشؤون الخارجية نبيل عمار خلال أشغال الدورة 11 للجنة المشتركة التونسية الكاميرونية بالعاصمة الكاميرونية ياوندي عن رغبة الحكومة التونسية في مزيد تطوير العلاقات الثنائية مع الجانب الكاميروني من خلال توسيع مجالات التعاون وتنويعها، خاصة في القطاعات ذات القيمة المضافة العالية والتي تخدم مصلحة البلدين.

منذ ساعتين

أشرف كاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، منير بن رجيبة صباح يوم الجمعة 26 افريل 2024 بمقرّ الوزارة، على مراسم توقيع اتفاق بين حكومة الجمهورية التونسية وحكومة مملكة البحرين بشأن تبادل قطعتيْ أرض مُعدّتيْن لبناء مقرّين جديدين لسفارتيهما، وذلك في إطار مزيد تعزيز علاقات الأخوّة والتعاون بين البلدين الشقيقين.

منذ ساعتين

تأهل الترجي الرياضي التونسي إلى نهائي دوري ابطال إفريقيا بعد تجاوزه نادي صن داونز الجنوب إفريقي