الأكثر مشاهدة

15 15:08 2020 فيفري

أكدت مصادر مطلعة لـ"الديوان أف أم" أن رئيس الحكومة المكلف الياس الفخفاخ قام بتغييرات جذرية على رأس وزارات السيادة

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

اصابة تلاميذ بحالة هستيرية في سوسة ... فتح بحث تحقيقي

:تحديث 02 10:07 2019 مارس
قال مساعد وكيل الجمهورية و الناطق الرسمي بإسم المحكمة الإبتدائية سوسة 1

قال مساعد وكيل الجمهورية و الناطق الرسمي بإسم المحكمة الإبتدائية سوسة 1محمد حلمي الميساوي إن النيابة العمومية أذنت بفتح بحث تحقيقي ضد الموقوف في حادثة المدرسة الإبتدائية بوخزر بمنطقة بوحسينة و ثلاثة تلاميذ و عسى كل من سيكشف عنه البحث من أجل الإستهلاك و الإتجار بمادة مخدرة مدرجة بالجدول ب

و اضاف الميساوي أن قاضي التحقيق أصدر إنابة عدلية لمركز الأمن الوطني ببوحسينة .

كما تم الإبقاء على الشاب الموقوف البالغ من العمر حوالي 20عاما في حالة إحتفاظ و الاطفال في حالة سراح في إنتظار صدور نتائج التحاليل لطفلين منهم .

و يذكر ان نتائج التحاليل لاحد الاطفال الذين اصيبوا بحالة هيستيرية مساء الاربعاء بالمدرسة المذكورة اثبتت تناوله للمادة المخدرة إكستازي .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

الرقم بالكاد يمكن تصديقه إذ لا يمكن تصوره حيث اضطر 500،000 طفل إلى الفرار من منازلهم منذ 1 ديسمبر 2019 في منطقة إدلب (شمال غرب سوريا) ومعهم ، 300000 شخص معظمهم من النساء.

منذ 3 ساعات

تصدرت المطالب ذات الخلفية الاجتماعية والاقتصادية مقدمة الشعارات المرفوعة من قبل المحتجين طيلة شهر جانفي 2020، بنسبة ناهزت 37 بالمائة من جملة المطالب، وفق ما كشفه تقرير منتدى الحقوق الاقتصادية والاجتماعية حول الاحتجاجات الجماعية والانتحار والعنف.

منذ 4 ساعات

تعقد منظمة الدفاع عن المستهلك يومي 13 و14 مارس القادم مؤتمرها الانتخابي السابع تحت شعار "استهلك تونسي" لانتخاب مكتب تنفيذي جديد متكون من 15 عضوا.

{}