الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

Diwan Kids
شنوة خير من لمة فيها صغيرات نوارات،البراءة في كلامهم والدنيا مزيانة قدامهم.. سويعة كلها فرحة ومحبة 
تنشيط
جهوية

اغتصاب جماعي لامرأة بسوسة: فتح بحث تحقيقي في الجريمة

12 18:26 2021 جوان
اغتصاب جماعي لامرأة بسوسة: فتح بحث تحقيقي في الجريمة
قال هيثم بوبكر، الناطق الرسمي باسم المحكمة الإبتدائية سوسة 2، للديوان اف ام السبت 12 جوان 2021، إن النيابة العمومية أذنت بفتح بحث تحقيقي في جريمة اغتصاب جماعي لإمرأة بجهة الطنطانة من معتمدية أكودة أمام زوجها وطفليها من طرف ثلاثة أطراف أصيلي القلعة الكبرى.

وأضاف بوبكر، أن النيابة العمومية وجهت للمتهمين تهمة الاغتصاب باستعمال التهديد بسلاح والسرقة من داخل محل مسكون باستعمال الخلع وتهديد طفل بموجب عقاب جنائي من عام إلى 10 سنوات، وتهمة السكر الواضح للعموم والمسك بنية الاستهلاك واستهلاك مادة مخدرة مدرجة بالجدول ب، وحمل ومسك سلاح أبيض دون رخصة .

كما تم توجيه التهم ذاتها إلى شخصين آخرين من أجل المشاركة في هذه الجرائم، هذا وقد أسندت النيابة العمومية إنابة عدلية لفائدة فرقة مقاومة الإجرام بالقرجاني لمواصلة الأبحاث.

وذكر محدّثنا أن متهما في عملية الاغتصاب اعترف بتعاطيه مادة القنب الهندي قبل الجريمة .

يشار إلى أن مصدر أمني كان قد أكّد للديوان اف ام، تعرض إمرأة عمرها يوم 8 جوان الجاري الى عملية اغتصاب جماعي من طرف 3 أشخاص بمنزلها بجهة الطنطانة من معتمدية أكودة أمام زوجها وطفليها (ثلاث سنوات و9 أشهر)، وذلك بعد اقتحامهم لمنزل المتضررة والتداول على اغتصابها ببيت الاستحمام.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

دارت مساء اليوم السبت مواجهات الدفعة الأولى من مباريات الجولة الثانية إياب من مرحلة التتويج لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

منذ ثانية 34

أدان المكتب التنفيذي لجمعية القضاة التونسيين موقف وزارة العدل الرامي إلى حرمان مسؤولي الجمعية من حقهم الدستوري في التنقل والسفر بصفاتهم النقابية وإلى مزيد التضييق على نشاطات الجمعية في الدفاع عن القضاء المستقل وعن الضمانات الأساسية لاستقلال القضاة، حسب بيان صادر عنه

منذ دقائق 9

حسم التعادل السلبي 0-0 مواجهة دربي الساحل بين النجم الرياضي الساحلي والإتحاد المنستيري مساء اليوم السبت