الأكثر مشاهدة

16 21:28 2022 أوت

أعلن الممثل لطفي العبدلي في منشور مقتضب مساء اليوم الثلاثاء 16 أوت 2022 على صفحته الرسمية بموقع فايسبوك عن الغاء جميع عروضه دون أن يقدم أي تفاصيل .

على المباشر

Night Club
Night Club
تنشيط محمد القرقني
جهوية

الإطاحة بشبكة لسرقة العجلات الإحتياطية للشاحنات بمنوبة

:تحديث 24 10:42 2022 أفريل
شاحنات
أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بمنوبة نهاية الاسبوع ، بالاحتفاظ بثلاثة أشخاص من اجل تكوين وفاق بهدف السرقة والاعتداء على الأملاك الخاصة، وذلك بعد ارتكابهم سلسلة سرقات استهدفت العجلات الاحتياطية للشاحنات الخفيفة بمنوبة وعدد من الولايات المجاورة، وفق ما أفاده مصدر امني لـ"وات

يأتي ذلك بعد الإيقاع بهم من قبل فرقة الشرطة العدلية بمنطقة الأمن الوطني بمنوبة وفي ظرف وجيز بعد تقديم شكاية من احد المتضررين بمنطقة الدندان، إذ كشف مقطع فيديو التقطته إحدى كاميرات المراقبة الخاصة ، شخصين كانا بصدد سرقة عجلة احتياطية من خلفية شاحنة خفيفة، وتم التعرف عليهما وهما أصيلا دوار هيشر.

وبالتحري مع الموقوفين، اعترفا بارتكابهما سلسلة سرقات مماثلة وتسليمهما المسروق إلى صاحب محل إصلاح عجلات مطاطية في منطقة القباعة بوادي الليل ، تم القبض عليه بدوره للمشاركة في تكوين الوفاق الإجرامي.

كما بينت التحريات قيامهم استعمال سيارات مكتراة يحرصون على تغييرها بشكل دوري للتمويه، فيركنوها في المآوي والفضاءات التي يجدون فيها شاحنات، ليقومون بالسرقة، وكانت آخر عملياتهم الموثقة أيضا خلف مستشفى الأطفال بباب سعدون.

وأشار نفس المصدر إلى آن عدد المتضررين الذي تقدموا بشكاية لم يتجاوز الاثنين، في حين أن ضحاياهم كثيرون وفق اعترافاتهم وقد لا يكونوا قد تفطنوا للسرقة على اعتبار أنها استهدفت العجلة الاحتياطية .

المصدر: وات 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

شدد رئيس الجمهورية في كلمة له مساء اليوم الأربعاء بمناسبة ختمه الدستور الجديد على أنه قد آن الآوان لوضع سياسات جديدة وتشريعات مختلفة في ظل مقاربة وطنية شاملة و ليس قطاعية معزولة.

منذ دقيقة 29

أعلن فريق الهلال الرياضي الشابي مساء اليوم الإربعاء عن تعاقده مع المدرب قيس اليعقوبي لقيادة الفريق في الموسم الرياضي المقبل 2022/2023

منذ دقيقة 26

قال رئيس الجمهورية في كلمة له مساء اليوم الأربعاء بمناسبة ختمه الدستور الجديد انه سيتم في الفترة القادمة وضع قانون انتخابي جديد لافتا الى أن القوانين الانتخابية حتى و ان كانت دون الدساتير مرتبة فان أثرها على سير المؤسسات ليس أقل من احكام الدستور .

{}