الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

جهوية

الابقاء على كاتب عام الاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس بحالة سراح

10 21:55 2023 نوفمبر
الابقاء على كاتب عام الاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس بحالة سراح
أفاد الكاتب العام المساعد للإتحاد الجهوي للشغل بصفاقس محمد عباس في تصريح للديوان أف أم خلال تجمع انتظم مساء اليوم الجمعة أمام مقر الاتحاد أنه تم الإبقاء على الكاتب العام للاتحاد الجهوي بصفاقس يوسف العوادني في حالة سراح بعد الاستماع إليه بفرقة أبحاث بالعوينة.

وأضاف عباس أنه تم الاستماع للعوادني في قضيتين الاولى تتعلق بتهمة تحريض عدد من عمال التفتيش والتنقيب عن النفط بصفاقس المنضوين تحت الاتحاد على الاحتجاج الاسبوع الماضي أمام المقر الجهوي للشركة التونسية للأنشطة البترولية للمطالبة بالأولوية في التشغيل بحقل الشعال في معتمدية بئر علي بن خليفة.

 ولفت الى أن القضية الثانية تتمثل في تقديم احد الاعوان' بسوناطراك' شكاية ضد العوادني بتهمة التطاول عليه اثناء ٱداء عمله .

وأكد عباس أن ملف القضيتين فارغ معتبرا ما حصل "سابقة خطيرة" لاستهداف العمل النقابي ومناضلي الجهة".

كما دعا عباس كل النقابيين إلى البقاء على استعداد للدخول في سلسلة من الاحتجاجات للنضال وللدفاع عن الحق النقابي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

أقدم شاب يبلغ من العمر 17 سنة مساء اليوم السبت على اضرام النار في جسده بمدخل مدينة الحامة لأسباب لا تزال مجهولة ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة.

منذ ساعتين

فازت رواية "دفاتر الجيلاني ولد حمد" لصحبي كرعاني بجائزة الكومار الذهبي للرواية باللغة العربية وهي صادرة عن دار "أطراس" للنشر، وهي أول عمل روائي له.

منذ ساعتين

أفاد شهود عيان لمراسل ديوان أف أم بجبنيانة أنه تم انتشال جثتين لشخصين من ذوي البشرة السمراء عُثٍر عليهما بسواحل اللواتة من ولاية صفاقس .