الأكثر مشاهدة

16 21:28 2022 أوت

أعلن الممثل لطفي العبدلي في منشور مقتضب مساء اليوم الثلاثاء 16 أوت 2022 على صفحته الرسمية بموقع فايسبوك عن الغاء جميع عروضه دون أن يقدم أي تفاصيل .

على المباشر

جهوية

الاتجار بالرضع وإجبار النساء على الإنجاب.. 8 بطاقات إيداع بالسجن

:تحديث 13 09:29 2022 أفريل
6256874b7c1246256874b7c126.jpg
قرّر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بنابل، أمس الثلاثاء 12 أفريل 2022، إصدار 8 بطاقات إيداع بالسجن في حق المتهمين في قضية الاتجار بالرضع وإجبار النساء على الإنجاب خارج إطار الزواج، وفق ما أكده المحامي أنيس بالزين

وأضاف المحامي، لدى مداخلته في برنامج "تلمت الأحباب" على موجات ديوان أف أم، أنه تمت إحالة 9 أشخاص، من بينهم 5 رجال و4 نساء، على القضاء مشيرا إلى أن شخصا آخر بحالة فرار.

وتتعلق التهم بتكوين وفاق قصد الاتجار بالأشخاص وغصب شخص على ممارسة الجنس والزواج التي تصل عقوبتها إلى الإعدام، وفق المصدر ذاته.

وتعود أطوار القضية إلى جانفي 2022 بعد كشف النيابة العمومية بالجهة عن شخص يتاجر بالرضع بولاية نابل وفتحت بحثا في الغرض.

وتنشط الشبكة بين الهوارية وقليبية ونابل والحمامات وتترأسها إحدى النسوة، الموقوفة حاليا بسجن منوبة، وتدير شبكة بغاء سري منذ 20 سنة.

وأوضح بالزين أن النساء الضحايا تقدمت بشكاية إلى الفرقة المختصة في مكافحة الإجرام ببن عروس وتتعلق بغصبهن على ممارسة البغاء والاعتداء عليهن جنسيا وماديا وحجزهم وربطهم بسلاسل حديدية.

 

آخر الأخبار

منذ دقيقة 33

كشف وزير الداخلية الجزائري كمال بلجود في تصريح للتلفزيون الجزائري عن الحصيلة الأولية لضحايا الحرائق التي اندلعت بغابات الولايات الشرقية على غرار الطارف وسوق أهراس وسكيكدة وبجاية وسطيف وجيجل وعنابة حيث تم تسجيل 26 حالة وفاة في حصيلة أولية لضحايا الحرائق ، وفق ما أورده موقع النهار الجزائري.

منذ ساعة

افادت الادارة الجهوية للحماية المدنية بولاية جندوبة مساء اليوم الأربعاء ان الحرائق المنتشرة كل من طبرقة عين دراهم وغارالدماء تحت السيطرة بنسبة 70٪ مضيفة أنه لا وجود لحرائق جديدة ما عدا بمنطقة عين السنوسي .

منذ ساعة

شدد رئيس الجمهورية في كلمة له مساء اليوم الأربعاء بمناسبة ختمه الدستور الجديد على أنه قد آن الآوان لوضع سياسات جديدة وتشريعات مختلفة في ظل مقاربة وطنية شاملة و ليس قطاعية معزولة.

{}