الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

جهوية

جندوبة:الاحتفاظ ب3 أشخاص على خلفية وفاة طبيب سقط من مصعد معطّل

:تحديث 05 18:54 2020 ديسمبر
تمّ اليوم السبت الاحتفاظ بعون كهرباء ووكيلي الشركة المختصة في صيانة المصاعد الكهربائية المتعاقدة مع المستشفى الجهوي بجندوبة .
تمّ اليوم السبت الاحتفاظ بعون كهرباء ووكيلي الشركة المختصة في صيانة المصاعد الكهربائية المتعاقدة مع المستشفى الجهوي بجندوبة .

كما تم تكليف لجنة خبراء مختصة في المصاعد الكهربائية وذلك لمعاينة الأسباب التي أدت الى توقف المصعد الذي ذهب ضحيته الطبيب الجراح بدر الدين العلوي ليلة الخميس المنقضي وفق ما أكده الناطق الرسمي لمحاكم جندوبة إسكندر الزغلامي.


يذكر أن الناطق الرسمي باسم محاكم جندوبة إسكندر الزغلامي كان قد أكد امس أنه تم الاحتفاظ بالتقني المكلّف بالصيانة بالمستشفى الجهوي بجندوبة وذلك على خلفية تعمّده فصل المصعد عن الكهرباء حتى يتسنى له اصلاح العطب دون ان يُعلم مستعمليه.

يذكر أن  مساء الخميس 3 ديسمبر 2020 جدّت حادثة أليمة بالمستشفى الجهوية بجندوبة ذهب ضحيتها طبيب مقيم في اختصاص الجراحة إثر سقوطه من مصعد كهربائي معطّل من الطابق الخامس.

صورة توضيحية 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 25

أعرب وزير الشؤون الخارجية نبيل عمار خلال أشغال الدورة 11 للجنة المشتركة التونسية الكاميرونية بالعاصمة الكاميرونية ياوندي عن رغبة الحكومة التونسية في مزيد تطوير العلاقات الثنائية مع الجانب الكاميروني من خلال توسيع مجالات التعاون وتنويعها، خاصة في القطاعات ذات القيمة المضافة العالية والتي تخدم مصلحة البلدين.

منذ ساعة

أشرف كاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، منير بن رجيبة صباح يوم الجمعة 26 افريل 2024 بمقرّ الوزارة، على مراسم توقيع اتفاق بين حكومة الجمهورية التونسية وحكومة مملكة البحرين بشأن تبادل قطعتيْ أرض مُعدّتيْن لبناء مقرّين جديدين لسفارتيهما، وذلك في إطار مزيد تعزيز علاقات الأخوّة والتعاون بين البلدين الشقيقين.

منذ ساعة

تأهل الترجي الرياضي التونسي إلى نهائي دوري ابطال إفريقيا بعد تجاوزه نادي صن داونز الجنوب إفريقي