الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

جهوية

الانتخابات البلدية بنابل:10.2 بالمائة نسبة الإقبال على الاقتراع في ببلدية حمام الغزاز و5.02 بالمائة ببلدية منزل الحر

12 21:56 2021 ديسمبر
الانتخابات البلدية
انتهت عملية الإقتراع في الانتخابات البلدية الجزئية، ببلديتي حمام الغزاز ومنزل الحر، من ولاية نابل، إذ أغلقت مراكز الاقتراع أبوابها في حدود الساعة السادسة من مساء اليوم الأحد.

وبلغت نسبة الإقبال على الاقتراع في الانتخابات البلدية الجزئية ببلدية حمام الغزاز، 10،2 بالمائة و5،02 بالمائة بالنسبة إلى بلدية منزل الحر، وفق ما أفادت به في تصريح لصحفية (وات)، المنسقة الجهوية للهيئة الفرعية للمستقلة للانتخابات نابل1، شيراز العرفاوي التي أضافت أن عملية فرز أصوات الناخبين انطلقت بمكاتب الاقتراع بمختلف المراكز وينتظر أن يتم الإعلان عن النتائج في ساعة متأخرة من مساء الأحد أو صباح غد الاثنين.

وقد تم تخصيص 5 مكاتب اقتراع بكل من بلديتي حمام الغزاز ومنزل الحر ويبلغ عدد الناخبين المسجلين للانتخابات البلدية الجزئية بحمام الغزاز 5978 ناخبا، في حين يبلغ عدد المسجلين للانتخابات ببلدية منزل الحر 4480 ناخبا.

وترشحت قائمة مستقلة واحدة للإنتخابات البلدية بمنزل حر من معتمدية منزل تميم، في حين ترشحت للانتخابات البلدية بحمام الغزاز، 4 قائمات، من بينها 3 قائمات مستقلة وقائمة حزبية عن حركة الشعب.

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

أصدرت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا مساء يوم السبت بيانا بشأن الأحداث التي شهدتها مدينة الزاوية غرب العاصمة الليبية طرابلس

منذ ساعات 5

اقتحم متظاهرون مؤيدون لفلسطين مبنى معهد السياسة في جامعة شيكاغو الأمريكية احتجاجا على "علاقات الجامعة بالاحتلال، وسط تواجد أمني كثيف

منذ ساعات 6

تعادل الترجي الرياضي مع ضيفه الأهلي المصري سلبا في ذهاب نهائي دوري أبطال افريقيا لكرة القدم