الأكثر مشاهدة

07 17:45 2019 ديسمبر

جدت عشية اليوم بمنطقة العوايات بطريق منزل شاكر كم 7 بصفاقس جريمة قتل بشعة حيث أقدم رجل على ذبح زوجته ولاذ بالفرار وفق ما أكده مصدر أمني لديوان أف أم.

على المباشر

Antibiotique
برنامج ترفيهي اجتماعي ثقافي، يراجع أخر الأخبار الوطنية والعالمية بطريقة سلسة وساخرة
تنشيط أحمد جبير
جهوية

الجراد يغزو بن قردان ... مندوبية الفلاحة توضح

:تحديث 14 17:27 2019 مارس
بعد تداول انباء مفادها وجود أسراب من الجراد بالمنطقة الشرقية لمعتمدية بن قردان

بعد تداول انباء مفادها وجود أسراب من الجراد بالمنطقة الشرقية لمعتمدية بن قردان على مستوى أم الشراكات بالحدود التونسية الليبية، والتخوف من إمكانية اجتياحها المدينة، تحول فريق من المندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية، صباح اليوم الخميس 14 مارس 2019، على عين المكان، وأكد أنه توجد فقط حشرة تشبه الجراد وتسمى حشرة ''اليعسوب'' أو ''اليعسوق'' وهي لا تطرح أي خطر أو أضرار.

وأوضح المندوب الجهوي للتنمية الفلاحية بالنيابة، عمار الجامعي، أن ''هذا النوع من الحشرات التي تسمى أيضا بالحشرة الطائرة، لا يطرح أي قلق أو تخوف أو إزعاج سواء من حيث نوعيته أو من حيث أعداده، حيث لم يتبق منه سوى أعداد قليلة غير قادرة على الطيران''.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 31 دقيقة

هددت نقابة موظفي الادارة العامة لوحدات التدخل بعدم تأمين مباريات النادي الصفاقسي في بيان صادر اليوم الاثنين .

منذ ساعة

أكدت شركة ''تونس للطرقات السيارة''، اليوم الاثنين 9 ديسمبر 2019، إن الشقوق الموجودة على مستوى الطريق السيارة صفاقس-قابس، لا تمثل خطرا على سلامة مستعملي الطريق.

منذ ساعة

تصطف كل الإجتهادات الموصوفة صفا واحدا من أجل المصلحة العامة، وتبقى النوايا من باب التأويل والتفسير والتحليل والفحص والفهم.

{}