الأكثر مشاهدة

28 22:35 2020 ماي

تمكن أعوان فرقة الشرطة العدلية بصفاقس الشمالية والمدينة وأعوان شرطة النجدة بمركز البستان وأعوان مصلحة الطريق العمومي مساء أمس الاربعاء في عملية مشتركة من إحباط عملية اجتياز للحدود البحرية خلسة.

على المباشر

BIG Show
برنامج ترفيهي منوع، يستضيف في كل حلقة نجما من نجوم المجال الثقافي التونسي والعربي لتسليط الضوء على حياته الشخصية والكشف عن كواليس مسيرته. يعتمد على أسلوب المداعبة والمرح من أجل الكشف عن جوانب جديدة من شخصيات النجوم
تنشيط كوثر بلحاج
جهوية

الحرس الوطني : انقطاع حركة المرور بعدد من الطرقات بسبب الثلوج

:تحديث 04 10:45 2019 فيفري
افادت الإدارة العامة للحرس الوطني في بلاغ لها أنه تم تسجيل انقطاع لحركة المرور بعدد من الطرقات بولايتي

افادت الإدارة العامة للحرس الوطني في بلاغ لها أنه تم تسجيل انقطاع لحركة المرور بعدد من الطرقات بولايتي سليانة والقصرين نتيجة تساقط الثلوج :

* الطريق الوطنيّة رقم 04 منطقة صدين مكثر الرابطة بين مكثر والروحية بسبب تراكم الثلوج يمكن تحويل حركة المرور عبر القيروان.

* الطريق الوطنية رقم 04 عين الديسة الرابطة بين مكثر سليانة والروحية بسبب تهاطل الثلوج ولا يمكن تحويل حركة المرور.

* الطريق الوطنية رقم 12 سند الحداد مكثر الرابطة بين مكثر كسرى والقيروان بسبب تهاطل الثلوج ولا يمكن تحويل حركة المرور.

* الطريق الجهوية رقم 80 منطقة ماصوج سليانة الشمالية الرابطة بين سليانة والسرس بسبب تهاطل الثلوج ولا يمكن تحويل حركة المرور.

* الطريق المحلية رقم 660 منطقة الجواء الرابطة بين بورويس وسليانة بسبب تهاطل الثلوج يمكن تحويل حركة المرور عبر الطريق الجهوية رقم 73.

* الطريق الوطنية 17 تالة ولاية القصرين الرابطة بين تالة وزلفان بسبب تهاطل الثلوج ولا يمكن تحويل حركة المرور.

ودعت إدارة الحارس الوطني مستعملي الطريق إلى التعديل من السرعة وأخذ الإحتياطات اللازمة وترك مسافة الأمان والتقيد بقواعد السير والجولان وعدم المجازفة واستعمال الأضواء الرفافة أثناء التنقل.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 5 دقائق

سجلت صادرات زيت الزيتون التونسي مستوى قياسيا خلال الفترة الممتدة من نوفمبر الى حدود أفريل المنقضي من الموسم لتبلغ 190 ألف طن بقيمة جملية قدرها 1.149مليار دينار، حسب معطيات نشرها الديوان الوطني للزيت.

منذ 37 دقيقة

قال رئيس لجنة الحجر الصحي بوزارة الصحّة محمد الرابحي في تصريح للديوان أف أم اليوم السبت، إنه لا يمكن القول بأنه تم السيطرة على وباء كورونا، مشيرا الى أن استقرار الحالة الوبائية ببلادنا لا يعني بأننا تخطينا المرحلة الخطرة.

منذ 40 دقيقة

أكدت مديرة المرصد الوطني للأمراض الجديدة والمستجدة نصاف بن علية أنه تقرر تأجيل

{}