الأكثر مشاهدة

27 10:47 2020 نوفمبر

أفاد المدير الجهوي للصحة بالمنستير حمودة الببة، أنه تم تسجيل، 85 حالة شفاء جديدة من فيروس كورونا خلال ال24 ساعة الماضية، ليرتفع العدد الجملي لحالات الشفاء، 4020 حالة.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

الحرس الوطني : انقطاع حركة المرور بعدد من الطرقات بسبب الثلوج

:تحديث 04 10:45 2019 فيفري
افادت الإدارة العامة للحرس الوطني في بلاغ لها أنه تم تسجيل انقطاع لحركة المرور بعدد من الطرقات بولايتي

افادت الإدارة العامة للحرس الوطني في بلاغ لها أنه تم تسجيل انقطاع لحركة المرور بعدد من الطرقات بولايتي سليانة والقصرين نتيجة تساقط الثلوج :

* الطريق الوطنيّة رقم 04 منطقة صدين مكثر الرابطة بين مكثر والروحية بسبب تراكم الثلوج يمكن تحويل حركة المرور عبر القيروان.

* الطريق الوطنية رقم 04 عين الديسة الرابطة بين مكثر سليانة والروحية بسبب تهاطل الثلوج ولا يمكن تحويل حركة المرور.

* الطريق الوطنية رقم 12 سند الحداد مكثر الرابطة بين مكثر كسرى والقيروان بسبب تهاطل الثلوج ولا يمكن تحويل حركة المرور.

* الطريق الجهوية رقم 80 منطقة ماصوج سليانة الشمالية الرابطة بين سليانة والسرس بسبب تهاطل الثلوج ولا يمكن تحويل حركة المرور.

* الطريق المحلية رقم 660 منطقة الجواء الرابطة بين بورويس وسليانة بسبب تهاطل الثلوج يمكن تحويل حركة المرور عبر الطريق الجهوية رقم 73.

* الطريق الوطنية 17 تالة ولاية القصرين الرابطة بين تالة وزلفان بسبب تهاطل الثلوج ولا يمكن تحويل حركة المرور.

ودعت إدارة الحارس الوطني مستعملي الطريق إلى التعديل من السرعة وأخذ الإحتياطات اللازمة وترك مسافة الأمان والتقيد بقواعد السير والجولان وعدم المجازفة واستعمال الأضواء الرفافة أثناء التنقل.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 11

تسبّب فيروس كورونا المستجد،ّ اليوم الإثنين 30 نوفمبر 2020، في وفاة شابّة من معتمدية الرديف بقسم كوفيد ـ19 بالمستشفى الجهوي الحسين بوزيان بقفصة، وهي تبلغ من العمر 26 سنة، حسب ما ذكره المدير الجهوي للصحة بقفصة، سالم ناصري.

منذ دقيقة 27

قررت الحكومة الجزائرية السماح باستئناف بعض رحلات الطيران المحلية انطلاقا من السادس من ديسمبر2020، وفق ما أعلنته الإثنين.

منذ دقيقة 50

اكتشف أطباء وعلماء غربيون أعراضاً جديدة جانبية تظهر على المدى الطويل للمصابين بفيروس كورونا بعد شهور من تعافيهم، فيما لم يتمكن الأطباء من تفسير أسباب هذه الأعراض على الرغم من كونها لا تشكل خطراً على حياة الإنسان.

{}