الأكثر مشاهدة

06 09:52 2024 ماي

علمت ديوان اف ام ان الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي قررت تقديم إثارة ضد الترجي بسبب عدد اللاعبين الاجانب فوق الميدان

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
جهوية

الحرس الوطني : انقطاع حركة المرور بعدد من الطرقات بسبب الثلوج

:تحديث 04 10:45 2019 فيفري
افادت الإدارة العامة للحرس الوطني في بلاغ لها أنه تم تسجيل انقطاع لحركة المرور بعدد من الطرقات بولايتي

افادت الإدارة العامة للحرس الوطني في بلاغ لها أنه تم تسجيل انقطاع لحركة المرور بعدد من الطرقات بولايتي سليانة والقصرين نتيجة تساقط الثلوج :

* الطريق الوطنيّة رقم 04 منطقة صدين مكثر الرابطة بين مكثر والروحية بسبب تراكم الثلوج يمكن تحويل حركة المرور عبر القيروان.

* الطريق الوطنية رقم 04 عين الديسة الرابطة بين مكثر سليانة والروحية بسبب تهاطل الثلوج ولا يمكن تحويل حركة المرور.

* الطريق الوطنية رقم 12 سند الحداد مكثر الرابطة بين مكثر كسرى والقيروان بسبب تهاطل الثلوج ولا يمكن تحويل حركة المرور.

* الطريق الجهوية رقم 80 منطقة ماصوج سليانة الشمالية الرابطة بين سليانة والسرس بسبب تهاطل الثلوج ولا يمكن تحويل حركة المرور.

* الطريق المحلية رقم 660 منطقة الجواء الرابطة بين بورويس وسليانة بسبب تهاطل الثلوج يمكن تحويل حركة المرور عبر الطريق الجهوية رقم 73.

* الطريق الوطنية 17 تالة ولاية القصرين الرابطة بين تالة وزلفان بسبب تهاطل الثلوج ولا يمكن تحويل حركة المرور.

ودعت إدارة الحارس الوطني مستعملي الطريق إلى التعديل من السرعة وأخذ الإحتياطات اللازمة وترك مسافة الأمان والتقيد بقواعد السير والجولان وعدم المجازفة واستعمال الأضواء الرفافة أثناء التنقل.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

جدد كاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج منير رجيبة التأكيد على أن تونس ترفض رفضا قاطعا اقامة منصات عبور أو توطين المهاجرين غير النظاميين على أراضيها كما أنها ترفض أن تكون حارسة لحدود غير حدودها

منذ دقيقة 22

أفاد المعهد الوطني للرصد الجوي في نشرة متابعة أن الوضع الجوي يتميز بداية من بعد ظهر اليوم الثلاثاء بنزول أمطار مؤقتا رعدية و أحيانا غزيرة بالمناطق الغربية

منذ دقيقة 21

أسفر هجوم  بواسطة سكين جد اليوم الثلاثاء عن وفاة شخصين وجرح آخرين بمستشفى في جنوب غرب الصين وفق ما ذكرت وكالة أنباء الصين الجديدة ''شينخوا" الرسمية