الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

جهوية

الحرس الوطني : انقطاع حركة المرور بعدد من الطرقات بسبب الثلوج

:تحديث 04 10:45 2019 فيفري
افادت الإدارة العامة للحرس الوطني في بلاغ لها أنه تم تسجيل انقطاع لحركة المرور بعدد من الطرقات بولايتي

افادت الإدارة العامة للحرس الوطني في بلاغ لها أنه تم تسجيل انقطاع لحركة المرور بعدد من الطرقات بولايتي سليانة والقصرين نتيجة تساقط الثلوج :

* الطريق الوطنيّة رقم 04 منطقة صدين مكثر الرابطة بين مكثر والروحية بسبب تراكم الثلوج يمكن تحويل حركة المرور عبر القيروان.

* الطريق الوطنية رقم 04 عين الديسة الرابطة بين مكثر سليانة والروحية بسبب تهاطل الثلوج ولا يمكن تحويل حركة المرور.

* الطريق الوطنية رقم 12 سند الحداد مكثر الرابطة بين مكثر كسرى والقيروان بسبب تهاطل الثلوج ولا يمكن تحويل حركة المرور.

* الطريق الجهوية رقم 80 منطقة ماصوج سليانة الشمالية الرابطة بين سليانة والسرس بسبب تهاطل الثلوج ولا يمكن تحويل حركة المرور.

* الطريق المحلية رقم 660 منطقة الجواء الرابطة بين بورويس وسليانة بسبب تهاطل الثلوج يمكن تحويل حركة المرور عبر الطريق الجهوية رقم 73.

* الطريق الوطنية 17 تالة ولاية القصرين الرابطة بين تالة وزلفان بسبب تهاطل الثلوج ولا يمكن تحويل حركة المرور.

ودعت إدارة الحارس الوطني مستعملي الطريق إلى التعديل من السرعة وأخذ الإحتياطات اللازمة وترك مسافة الأمان والتقيد بقواعد السير والجولان وعدم المجازفة واستعمال الأضواء الرفافة أثناء التنقل.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 55

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعة

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعتين

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .