الأكثر مشاهدة

24 18:44 2021 فيفري

أصدر الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، الاتحاد العام التونسي للشغل، الأربعاء 24 فيفري 2021، بيانا مشتركا أعربا فيهعن انشغالهما لانحدار الترقيم والتصنيف السيادي لبلادنا، وما قد يترتّب عنه من تداعيات وخيمة من بينها عدم قدرة تونس على الإيفاء بالتزاماتها المالية، ويعتبران أنّ الأزمة الراهنة قد ساهمت في هذا التخفيض الذي ستكون كلفته عالية جدّا على الاقتصاد الوطني وعلى التونسيين بصفة عامة.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

الحرس الوطني : انقطاع حركة المرور بعدد من الطرقات بسبب الثلوج

:تحديث 04 10:45 2019 فيفري
افادت الإدارة العامة للحرس الوطني في بلاغ لها أنه تم تسجيل انقطاع لحركة المرور بعدد من الطرقات بولايتي

افادت الإدارة العامة للحرس الوطني في بلاغ لها أنه تم تسجيل انقطاع لحركة المرور بعدد من الطرقات بولايتي سليانة والقصرين نتيجة تساقط الثلوج :

* الطريق الوطنيّة رقم 04 منطقة صدين مكثر الرابطة بين مكثر والروحية بسبب تراكم الثلوج يمكن تحويل حركة المرور عبر القيروان.

* الطريق الوطنية رقم 04 عين الديسة الرابطة بين مكثر سليانة والروحية بسبب تهاطل الثلوج ولا يمكن تحويل حركة المرور.

* الطريق الوطنية رقم 12 سند الحداد مكثر الرابطة بين مكثر كسرى والقيروان بسبب تهاطل الثلوج ولا يمكن تحويل حركة المرور.

* الطريق الجهوية رقم 80 منطقة ماصوج سليانة الشمالية الرابطة بين سليانة والسرس بسبب تهاطل الثلوج ولا يمكن تحويل حركة المرور.

* الطريق المحلية رقم 660 منطقة الجواء الرابطة بين بورويس وسليانة بسبب تهاطل الثلوج يمكن تحويل حركة المرور عبر الطريق الجهوية رقم 73.

* الطريق الوطنية 17 تالة ولاية القصرين الرابطة بين تالة وزلفان بسبب تهاطل الثلوج ولا يمكن تحويل حركة المرور.

ودعت إدارة الحارس الوطني مستعملي الطريق إلى التعديل من السرعة وأخذ الإحتياطات اللازمة وترك مسافة الأمان والتقيد بقواعد السير والجولان وعدم المجازفة واستعمال الأضواء الرفافة أثناء التنقل.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 26

توفي بعد ظهر اليوم السبت، رضيع يبلغ من العمر سنتين متأثرا بكسور على مستوى الجمجمة، وذلك على اثر سقوطه من سطح منزل عائلته الكائن بمعتمدية غنوش من ولاية قابس،  وفق ما أكده مصدر من الحماية المدنية لمراسل الديوان اف ام بالجهة.

منذ دقيقة 49

"انا لست ارهابيّا، وكلّ الادلّة ضدّي ضعيفة وقد وقع طرد شهادة دفاع في المحكمة أمامي" كانت هذه آخر كلمات الشاب التونسي فخري الأندلسي من داخل السجون القطريّة قبيل سويعات من تنفيذ حكم الاعدام عليه بسبب جريمة ارهابيّة.

منذ ساعة

أعلنت وزارة الصحة في بلاغها الدوري، أنه تمّ بتاريخ 26 فيفري 2021، تسجيل 32 حالة وفاة و651 اصابة جديدة بفيروس كورونا، وذلك على إثر صدور نتائج 3793 تحليل مخبري.

{}