الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
برنامج هنا تونس مع معز بن غربية من الاثنين للجمعة من ال 12:00 ل 14:00 على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم  #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
جهوية

الخميس القادم:إضراب في كافة إعداديات ومعاهد سيدي بوزيد

:تحديث 15 20:35 2020 فيفري
تم خلال المجلس الجهوي القطاعي للتعليم الثانوي الذي اشرف عليه الكاتب العام للجامعة العامة لسعد اليعقوبي بمقر الاتحاد الجهوي للشغل بسيدي بوزيد اتخاذ قرار جماعي بتنفيذ إضراب بيوم كامل في كافة المعاهد والاعداديات بسيدي بوزيد وذلك يوم الخميس القادم.
تم خلال المجلس الجهوي القطاعي للتعليم الثانوي الذي اشرف عليه اليوم السبت الكاتب العام للجامعة العامة لسعد اليعقوبي بمقر الاتحاد الجهوي للشغل بسيدي بوزيد اتخاذ قرار جماعي بتنفيذ إضراب بيوم كامل في كافة المعاهد والاعداديات بسيدي بوزيد وذلك يوم الخميس القادم.

ويأتي هذا الاضراب على خلفية اعتداء تلميذ على استاذة بقاعة الدروس الاربعاء الماضي بالمعهد الثانوي ابن خلدون بسيدي بوزيد الغربية وللمطالبة بتسريع الإجراءات الأمنية والإدارية ضد التلميذ المعتدي.
واكد اليعقوبي ان الاعتداءات على الاساتذة أصبحت لا تحصى ولا تعد في ظل غياب وانعدام تطبيق القانون على المعتدين  مضيفا ان تنامي الاعتداءات على المؤسسات التربوية حتّم على النقابات الاساسية والجامعات الجهوية والعامة للتعليم الابتدائي والثانوي  البحث في السبل والصياغات  الكفيلة والمجدية لحماية الاساتذة وحلحلة هذه المعضلة للحد من انعكاساتها السلبية على مستقبل التعليم.

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

انتهجت شركة فرابورت الألمانية للنقل التي تدير مطار فرانكفورت، أكبر المطارات في ألمانيا وأكثرها حركة وازدحاما، سياسة تعرف باسم “المطار الصامت”.

منذ دقائق 8

نقلت وكالة بلومبيرغ عن الرئيس الأميركي جو بايدن قوله إن دولا عربية مستعدة للاعتراف بالكيان المحتل ضمن اتفاق مستقبلي

منذ دقيقة 26

يعاني أكثر من مليون شخص من مرض كلوي مزمن في تونس، ويخضع حوالي 14 ألف مريض بالفشل الكلوي، إلى تصفية الدم، حسب ما أفاد به الأستاذ في أمراض الكلى بالمستشفى الجامعي فطومة بورقيبة بالمنستير ورئيس الجمعية التونسية لأمراض الكلى وتصفية الدم وزراعة الكلى، حبيب الصخيري، في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء اليوم الجمعة 29 مارس 2024.