الأكثر مشاهدة

21 13:15 2021 جانفي

أفاد مجدي الكرباعي، النائب عن التيار الديمقراطي عن دائرة ايطاليا، بأن السلطات الإيطالية دعت إلى تكوين لجنة مختصة من الخبراء بين تونس وإيطاليا لمعاينة نوعية النفايات التي تم جلبها إلى تونس، بعد تمسك الشركة الإيطالية بأنها قامت بتصدير نفايات بلاستيكية وليست نفايات منزلية ويأتي ذلك على خلفية تواصله مع السلطات الإيطالية لمعرفة ما ستؤول إليه النفايات بعد انقضاء الأجال المحددة والتي تنتهي يوم 23 جانفي 2021

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

الكاف : سمّموا كلاب الحراسة وسرقوا الماشية.. !

:تحديث 14 17:32 2021 جانفي
.
تعرّض 66 رأس غنم في الباطن التابعة لمنطقة الزوارين من معتمدية الدهماني التابعة لولاية الكاف، إلى السرقة وذلك خلال ساعة مبكّرة من صباح اليوم.

وقد عمد السارقون إلى دسّ مادة سامّة لكلاب الحراسة، في الأكل، ممّا أدّى إلى نفوق 3 كلاب، وقاموا على إثر ذلك بمداهمة مستودع الماشية وسرقتها.

وقد تدخلت وحدات الحرس الوطني، وعاينت الأضرار، وقامت بفتح تحقيق في الغرض للكشف عن المتورّطين في عملية السرقة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

كشف تحقيق أجراه صحفيان في قناة 'فرانس 2' أن كميات من النفايات الطبية للمعدات المستعملة في مقاومة كورونا في جنوب ايطاليا ترسل الى تونس.

منذ دقيقة 45

رجل متهالك لا يقوى على الحركة ومع ذلك يرسم شارة النصر بيده وعلى فمه ابتسامة امتنان لمحامية لم يغمض لها جفن الا عندما وقع اطلاق سراحه.

منذ ساعة

تتجه تونس نحو مواصلة تشديد اجراءات التوقي من فيروس كورونا المستجد، حسب ما أفاد به مصدر من اللجنة العلمية لمجابهة الفيروس لديوان أف أم مساء اليوم الجمعة .

{}