الأكثر مشاهدة

27 23:04 2020 مارس

توفي مساء اليوم الجمعة المصاب الثاني بفيروس كورونا في صفاقس وفق ما أفاد به رئيس قسم الانعاش بمستشفى الحبيب بورقيبة بصفاقس منير بوعزيز.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

الطريق السيارة مساكن صفاقس : وزارة الداخلية تحذر من ضباب كثيف

:تحديث 21 09:14 2019 مارس
تعلم الإدارة العامة للحرس الوطني عن وجود ضباب كثيف

تعلم الإدارة العامة للحرس الوطني عن وجود ضباب كثيف يحجب الرؤية بالطريق السيارة ا1 (مساكن/صفاقس) من الكلم 182 الى الكلم 160 مستوى منزل حياة.

ودعت إدارة الحرس الوطني مستعملي الطريق إلى التعديل من السرعة واخذ الاحتياطات اللازمة وترك مسافة الأمان والتقيد بقواعد السير والجولان مع استعمال الأضواء اثناء التنقل.

ويمكن الاتصال بمكتب الارشاد المروري (إدارة عمليات الحرس الوطني) على الارقم التالية :71960448-71963512.

كما يمكن الاتصال جهويا بأقاليم ومناطق الحرس الوطني على الرقم 193 المجاني.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 11 دقيقة

أعلنت السلطات الإيطالية اليوم الاثنين، عن تسجيل 812 وفاة جديدة بعدوى فيروس كورونا "COVID-19" في البلاد خلال الساعات الـ24 الماضية، مع رصد انخفاض في وتيرة ارتفاع الإصابات.

منذ 56 دقيقة

تمكنت وحدات الشرطة العدلية بمنطقة الامن صفاقس الشمالية بالتعاون مع مصالح المراقبة الاقتصادية إثر مداهمة مخزنين عشوائيين بطريق السلطنية كم 8 و طريق سيدي منصور كم 8 من حجز 4 أطنان من المواد المدعمة المختلفة على غرار السميد، الفرينة وفق ما افاد به مصدر امني لديوان اف ام.

منذ 54 دقيقة

دعت رئيسة منظمة النساء الديمقراطيات يسرى فراوس في مداخلة لها اليوم الاثنين في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم، رئيس الجمهورية قيس سعيد الى اصدار عفو خاص يتم بموجبه اطلاق سراح أكبر عدد من المساجين خاصة من اللذين قضوا مدة مقبولة من العقوبة أو من اللذين اقترفوا جرائم خفيفة لا تكستي خطورة وذلك في اطار الخطة الوطنية لمجابهة فيروس كورونا المستجد.

{}