الأكثر مشاهدة

05 16:36 2022 جويلية

عقدت اللجنة العليا للدعم في النادي الرياضي الصفاقسي، اليوم الثلاثاء اجتماعا حاسما ومصيريا في تاريخ الفريق، وكانت مخرجاته كالآتي:

على المباشر

By Afef
By Afef
تنشيط
جهوية

الطفلة رنيم تعود إلى عائلتها.. وتفاصيل جديدة (فيديو)

:تحديث 23 12:02 2022 جوان
62b444e90489c62b444e90489d.jpg
عادت الطفلة رنيم عجاج البالغة من العمر 17 عاما والقاطنة بمنطقة قرمبالية من ولاية نابل إلى عائلتها بعد اختفائها منذ الاثنين الماضي، وفق ما أفاد به شقيقها

وأضاف شقيقها، لدى تدخله في برنامج "فاميليا" على موجات ديوان أف أم، أن عون أمن عثر على رنيم بإحدى المناطق بنابل وطلبت منه الاتصال بشقيقها.

وتم نقل الفتاة إلى مركز الأمن ببئر شلوف أين تسلمتها عائلتها.

وصرحت الفتاة بأنها تعرضت إلى عملية اختطاف من قبل أجانب وقاموا بتخديرها، وفق المصدر ذاته.

وأوضح شقيق رنيم أن حالتها الصحية والنفسية جيّدة ولكن هناك آثار عنف وخدوش بوجهها.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

تمكّنت أمس الاربعاء الوحدات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بتونس المدينة من إلقاء القبض على شخص محل 53 مناشير تفتيش ومحكوم بالسجن ( 279 سنة ) من أجل "التدليس وإصدار صكوك دون رصيد ".

منذ دقائق 3

توقعت رئيسة الجامعة الجهوية للنزل بالوطني القبلي ونائبة رئيسة الجامعة التونسية للنزل نرجس بوعسكر اليوم الخميس توافد السياح الجزائريين على تونس بداية من يوم 20 جويلية 2022.

منذ دقيقة 50

قالت القيادية في حركة النهضة زينب البراهمي اليوم الخميس خلال ندوة صحفية لإنارة الرأي العام حول جملة من القضايا والمستجدات الوطنية في ردها على الاتهامات الموجهة لرئيس الحركة راشد الغنوشي في قضية "أنستالينغو" إنه لا يوجد أي علاقة لرئيس الحركة راشد الغنوشي بهذا الملف ولا يوجد أي تحويلات مالية أو معاملات بنكية أو إدارية بين الغنوشي والمؤسسة المذكورة متابعة بالقول :"هذا سيناريو ركيك وسيء لتشويه الغنوشي والحزب" وفق تعبيرها .

{}