الأكثر مشاهدة

17 23:09 2021 سبتمبر

صدر بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية، بتاريخ اليوم 17 سبتمبر 2021 قرار من مديرة الديوان الرئاسي نادية عكاشة، ينصّ على اسناد تفويض إلى نزار عياد، متصرف عام ومدير عام إدارة مركزية مكلف بالتصرف في الموارد البشرية بالمصالح المشتركة لرئاسة الجمهورية ليمضي بالنيابة عن الوزيرة مديرة الديوان الرئاسي كل الوثائق الداخلة في حدود مشمولات أنظاره باستثناء القرارات ذات الصبغة الترتيبية.ودخل هذا القرار حيز التنفيذ من 25 أوت 2021.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

العاصمة: القبض على إمرأة تحيّلت على 15 سائق أجرة

12 20:25 2021 أفريل
القبض على متحيلة
تمكن أعوان مركز الأمن الوطني بنهج كولونيا من ولاية تونس، يوم أمس الاحد 11 أفريل، بعد تعميق التّحرّيات، من القبض على امرأة تحيّلت على 15 صاحب سيّارة أجرة.

وفي التفاصيل فإن المتحيّلة، استولت من لدى لأصحاب سيارات الأجرة على مبالغ ماليّة تتراوح بين 150 و200 دينارا، وذلك بعد ايهامهم بنسيانها أموالها لشراء كميّة من الزّيت والاقتراض من عندهم، حتى عودتها معهم إلى مقرّ سكناها وارجاع المبلغ المالي الذي اقترضته، إلى جانب معلوم أجرة النّقل، وبمجرّد نزولها (بعد ترك كيس يخصّها داخل سيّارة الأجرة للتّمويه) تختفي دون عودة.

وبعرضها على المتضرّرين تعرّفوا عليها، بالتّحرّي معها، أدلت بهويّة مزيّفة وبمزيد تعميق التّحرّيات، اعترفت بما نُسب إليها.

وباستشارة النيابة العمومية، أذنت بالاحتفاظ بها واتّخاذ الإجراءات القانونيّة في شأنها ومواصلة الأبحاث وفق بلاغ صادر اليوم عن وزارة الداخلية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

تم تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لسيّدة اشتعلت النيران برأسها لمدة 40 ثانية دون أن تشعر بذلك.

منذ ساعات 3

أعلنت المنظمة الصحة العالمية، أن المتحورة دلتا طغت على المتحورات الثلاث الرئيسية المثيرة للقلق من كورونا في العالم التي باتت تشكل الآن نسبة صغيرة جداً من العينات التي يتم فحصها.

منذ ساعات 3

أكّد فرع النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين بمؤسسة التلفزة التونسية في بيان له، تعرض فريق التلفزة الوطنية بوحدة القصرين إلى حملة تنمر وتحريض بعد بث خطاب رئيس الجمهورية وما تخلله من انقطاع نتيجة الصعوبات التقنية لعدم توفر التحهيزات الضرورية للبث المباشر بسبب ضعف تجهيزات العمل لدى الوحدات الجهوية وبسبب اعلام مؤسسة التلفزة التونسية في ساعة متأخرة جدا من قبل الجهات المعنية قبيل انطلاق الكلمة بالاضافة الى ضعف التغطية بشبكة الانترنت في الجهة.

{}