الأكثر مشاهدة

19 18:32 2022 جانفي

تدور مساء اليوم الاربعاء جملة من المباريات المهمة ضمن منافسات البطولات الاوروبية الكبرى

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
جهوية

العاصمة: القبض على إمرأة تحيّلت على 15 سائق أجرة

12 19:25 2021 أفريل
القبض على متحيلة
تمكن أعوان مركز الأمن الوطني بنهج كولونيا من ولاية تونس، يوم أمس الاحد 11 أفريل، بعد تعميق التّحرّيات، من القبض على امرأة تحيّلت على 15 صاحب سيّارة أجرة.

وفي التفاصيل فإن المتحيّلة، استولت من لدى لأصحاب سيارات الأجرة على مبالغ ماليّة تتراوح بين 150 و200 دينارا، وذلك بعد ايهامهم بنسيانها أموالها لشراء كميّة من الزّيت والاقتراض من عندهم، حتى عودتها معهم إلى مقرّ سكناها وارجاع المبلغ المالي الذي اقترضته، إلى جانب معلوم أجرة النّقل، وبمجرّد نزولها (بعد ترك كيس يخصّها داخل سيّارة الأجرة للتّمويه) تختفي دون عودة.

وبعرضها على المتضرّرين تعرّفوا عليها، بالتّحرّي معها، أدلت بهويّة مزيّفة وبمزيد تعميق التّحرّيات، اعترفت بما نُسب إليها.

وباستشارة النيابة العمومية، أذنت بالاحتفاظ بها واتّخاذ الإجراءات القانونيّة في شأنها ومواصلة الأبحاث وفق بلاغ صادر اليوم عن وزارة الداخلية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

 أعلن الطرف الاجتماعي، اليوم الجمعة، إلغاء الاضراب العام الجهوي في قطاع النقل الذي كان مقررا يوم 25 جانفى الجاري بولاية المنستير، وذلك وفق محضر جلسة عقدت اليوم بمقر وزارة النقل، ونشره الاتحاد الجهوي للشغل بالمنستير بصفحته الرسمية على الفايسبوك.

منذ دقيقة 21

جدد المجلس الاعلى للقضاء في بيان اصدره مساء الجمعة 21 جانفي 2022، دعوته للقضاة للتمسك باستقلاليتهم، وأدان التدخل في عملهم وحملات الضغط والتشويه الممنهج والمستمر ضدهم والمس من اعتبارهم لا سيما المتعهدين منهم بملفات قضائية جارية بما يعرّض سلامتهم للخطر ويقوض الثقة في اعمالهم، داعيا الى الكف عن ذلك التزاما بالفصل 109 من الدستور.

منذ دقيقة 54

توجه الرئيس المدير العام للشركة الوطنية للسكك الحديدية التونسية توفيق بوفايد، اليوم الجمعة 21 جانفي 2022، مصحوبا بالمكلّف بالإدارة العامة للنقل البري كمال النفطي ومدير التحقيقات في حوادث وسائل النقل البري مهيب بن عمر، إلى موقع حادث جنوح قطار نقل الفسفاط المتجه من منجم المتلوي إلى محطة المتلوي، الذي جد ليلة أمس الخميس، لمعاينة جملة الخسائر واﻷضرار التي لحقت عربات نقل الفسفاط والسكة وتجهيزات تحويلها بمحطة المتلوي، وذلك بتعليمات من وزير النقل ربيع المجيدي.

{}