الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 21

قال رئيس الحكومة هشام المشيشي ,خلال زيارة أداها اليوم الجمعة 16 افريل 2020 الى ولاية القصرين للاطلاع على الاستعدادات الامنية خلال شهر رمضان, إن لا غاية للحكومة للتحكم في الإعلام أو وضع اليد عليه

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

العاصمة: مداهمة مستودع وحجز مبلغ مالي وكميات كبيرة من السجائر المحلية

21 08:06 2019 أوت
حجز سجائر
تمكنت وحدات الحرس الديواني بتونس العاصمة الاثنين الماضي اثر مداهمة مستودع و ضبط 1480 خرطوشة سجائر تحمل علامات أجنبيّة و 1938 خرطوشة تحمل علامات محليّة و 3400 ولاّعة و1305 علبة ألعاب ورقيّة.

كما تم خلال هذه العملية التي تهدف الى التصدّي لشبكات تهريب السجائر ومقاومة احتكار المنتجات المحليّة منها ،العثور على مبلغ 332 ألف دينار و510 أورو نقدا، كما أفضت عمليّات التفتيش إلى ضبط حاسوب مركزي موثّق به عمليّات سابقة لبيع 114 ألف خرطوشة سجائر مجهولة المصدر بلغت قيمتها 6.3 مليون دينار.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

علمت "الديوان أف أم" أن غرفة عدول المنفذين بتونس قامت بدعوة عدل التنفيذ الذي رافق رئيسة الحزب الدستوري الحر إلى مقر مجلس نواب الشعب يوم 5 أفريل الحالي.

منذ دقيقة 11

علمت إذاعة "الديوان أف أم" أن نواب حزب قلب تونس الذين أعربوا مؤخرا عن استعدادهم للتوقيع على لائحة سحب الثقة من رئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي تراجعوا ورفضوا التوقيع في اللائحة.

منذ دقيقة 22

تمكن 3 أشقاء في تونس من تصميم سيارة رباعية الدفع مهيأة للتنقّل في المسالك الريفية والجبلية.

{}