الأكثر مشاهدة

02 16:53 2022 جويلية

فشل المنتخب التونسي في بلوغ الدور نصف النهائي من منافسات كرة اليد في دورة الالعاب المتوسطية وهران 2022

على المباشر

ديما لاباس
ديما لاباس
تنشيط
جهوية

العاصمة: وفاة عامل بحضيرة أشغال صيانة الطرقات في حادث مرور

26 13:06 2022 ماي
حادث مرور
جد صباح اليوم الخميس، حادث مرور على مستوى قنطرة الجمهورية في آتجاه السانقوبان من معتمدية باب بحر بالعاصمة، يتمثل في إصطدام سيارة بعامل تابع لحضيرة أشغال تعمل في مجال صيانة الطرقات ، مما تسبب في وفاة كهل على عين المكان يبلغ من العمر 52 سنة .

وبحسب ما أعلنت عنه الحماية المدنية في بلاغ لها، فقد تم معاينة الجثة و تخليصها وتسليمها لوحدات الأمن الوطني من طرف فرق النجدة والإسعاف التابعة للإدارة الجهوية للحماية المدنية بتونس .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 23

أعلن المدير الجهوي للصحة بقابس، رياض الشاوش، عن تسجيل 130 إصابة جديدة بكورونا وذلك من جملة 247 تحليلا مخبريا تم اجرائها أمس.

منذ دقيقة 30

أعلن المكتب التنفيذي لجمعيّة القضاة التونسيين، في بلاغ له اليوم الثلاثاء، أنه تبعا للأزمة الراهنة التي تشهدها السلطة القضائية بتونس وبطلب من جمعية القضاة التونسيين، يؤدي القاضي الفرنسي كريستوف رينار الرئيس الشرفي للاتحاد الدولي للقضاة والمبعوث الخاص لجوزي اقريجا ماتوس الرئيس الحالي للاتحاد الدولي للقضاة زيارة إلى تونس أيام 05 و06 و07 جويلية 2022.

منذ دقيقة 39

عمد ظهر اليوم الثلاثاء، عدد من عائلة الرضيع المختطف بولاية سيدي بوزيد، على غلق الطريق الرئيسية وسط المدينة لمطالبة الوحدات الأمنية و السلط الجهوية بتكثيف المجهودات ومساعدتهم في العثور عليه

{}