الأكثر مشاهدة

08 11:32 2021 ماي

اجتاح مرض "كوفيد-19" الناتج عن فيروس كورونا سجون ومؤسسات الاعتقال ومراكز احتجاز المهاجرين في الولايات المتحدة خلال العام الماضي، مما أسفر عن وفاة أكثر من 2700 شخص كانوا مسجونين، وفقا لما أوردت صحيفة "نيويورك تايمز" امس الجمعة.

على المباشر

أولاد البلاد
حكايات زمان .. وجو لمة سيدي رمضان الكلمة المزيانة و الدبارة لي تخليك في الكوجينة فنانة كل ما يهم العيلة مع هدى و جميلة بالي.. و اسرار تاريخنا وقلعة الاجداد مع برنامج أولاد البلاد
تنشيط هدى ورغمي و جميلة بالي
جهوية

العثور على جثة الكهل الذي وجد رأسه مقطوعا قرب جبل مغيلة

:تحديث 21 15:45 2019 فيفري
العثور على جثة الكهل الذي وجد رأسه مقطوعا قرب جبل مغيلة
ثر ظهر اليوم الخميس عدد من أهالي منطقة عين كشريدۃ التابعة

عثر ظهر اليوم الخميس عدد من أهالي منطقة عين كشريدۃ التابعة اداريا لمعتمدية سبيطلة من ولاية القصرين على جثة الكهل المفقود منذ يومين، بعد أن في وقت سابق اليوم إيجاد رأسه مقطوعا في الصندوق الخلفي لدراجته النارية في عمق جبل مغيلة من معتمدية السبالة التابعة لسيدي بوزيد وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة.


وقد قامت الوحدات الامنية بإبعاد الاهالي عن المنطقة خوفا من ان تكون الجثة مفخخة، ثم قاموا بجلبها.


يذكر ان الهالك متزوج و أب لـ4 أبناء ويبلغ من العمر 55 سنة وهو عامل حضيرة وأصيل معتمدية السبّالة من ولاية سيدي بوزيد

أسيم الغابري

*صورة توضيحية

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

لجأ كثيرون في الهند، مع تفشي فيروس كورونا المستجد في أنحاء البلاد، إلى مراكز لإيواء الأبقار مرة أسبوعيا لتغطية أجسادهم بفضلاتها، ظنا أنها تعزز المناعة أو تساهم في الشفاء من الفيروس.

منذ دقيقة 26

تمسك الاتحاد العام التونسي للشغل، بتجريم التطبيع مع العدو الصهيوني وإدراج ذلك في الدستور التونسي وفق ما أفاد به الامين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل محمد علي البوغديري خلال وقفة تضامنية نظمتها مجموعة من المنظمات الوطنية والأحزاب مساندة للشعب الفلسطيني الذي يواجه قوات الاحتلال الصهيوني بصدور عارية.

منذ ساعة

قالت وكالة التصنيف الائتماني ستاندرد آند بورز جلوبال اليوم الثلاثاء إن تخلف تونس عن سداد ديون سيادية، وهو أمر مستبعد إلى حد كبير على مدى 12 شهرا مقبلة، قد يكلف بنوك البلاد ما يصل إلى 7.9 مليار دولار.

{}