الأكثر مشاهدة

28 17:21 2024 أفريل

دارت مساء اليوم الأحد مواجهتي الدفعة الأخيرة من الجولة الأولى إياب لبلاي آوت الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

على المباشر

سماح مفتاح
#على_مسؤوليتك.. البرنامج إلي يكشف #الحقائق و يحل #الدوسيات.. على مسؤوليتك كل يوم من الاثنين للجمعة مالسبعة للثمنية متع العشية.. على ديوان أف أم .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023 | مع #سماح_مفتاح .. بكل حياد و بكل مسؤولية
تنشيط
جهوية

العثور على جثّتين بسواحل المهدية

01 20:14 2021 نوفمبر
العثور على جثّتين بسواحل المهدية
عُثر مساء اليوم غرة نوفمبر، على جثتين جديدتين على بعد 10 أميال من سواحل المهدية من قبل بحارة يرجّح أنهما للمفقودين فى حادثة غرق مركب هجرة غير نظامية فى اتجاه السواحل الإيطالية على مستوى سواحل الشابة منذ أكثر من اسبوعين ليرتفع العدد الجملي للجثث التى عثر عليها الى 12 جثة وفق ما أفاد به مصدر أمني مراسل الديوان بالجهة.

وأوضح المصدر ذاته، أن الوحدات العائمة التابعة لمنطقة الحرس البحري بالمهدية تسلمت الجثث، وقامت بإعلام النيابة العمومية التي أذنت بتحويلها إلى قسم التشريح بالمستشفى الجامعي الطاهر صفر بالمهدية لتحديد الهوية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

أعلن رئيس جامعة قفصة رشاد بن يونس عن بعث أكاديمية للبحث العلمي في ختام اللقاء الرابع للجامعات الحدودية التونسية الجزائرية 5 زائد 5 بمشاركة جامعة سرت الليبية الذي نظمته جامعة قفصة على مدى الايام الثلاثة الأخيرة بمدينة توزر .

منذ دقيقة 49

أكد الإتحاد الرياضي بتطاوين في بلاغ له على صفحته الرسمية اليوم الأربعاء أن هيئة التحكيم الرياضي التاس برأت الفريق من تهمة التدليس

منذ ساعة

قال مسؤول بالكيان المحتل اليوم الأربعاء إن رئيس وزراء الكيان المحتل بنيامين نتنياهو أبلغ وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن، الذي يزور الكيان حالياً، أنه لن يقبل إنهاء الحرب في قطاع غزة بوصفه جزءاً من اتفاق بشأن الرهائن.