الأكثر مشاهدة

22 19:43 2021 سبتمبر

قال القيادي في حركة الشعب هيكل المكي ان رئيس الجمهورية قيس سعيد تحصل على المشروعية الشعبية والتي تسقط امامها جميع القوانين على حد قوله.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

العملية الأمنية الاستباقية : هويات الإرهابيين الذين تم القضاء عليهم

02 20:09 2019 سبتمبر
العملية الأمنية الاستباقية : هويات الإرهابيين الذين تم القضاء عليهم
كشف الناطق الرسمي باسم الحرس الوطني، العقيد حسام الدين الجبابلي، اليوم في بلاغ عن هويّات العناصر الارهابيّة الجزائريّة التّي تمّ القضاء عليها اليوم في جبل بوربيعة في عمليّة أمنية استباقية:

- الباي العكروف المكنّى "ابو سلمة" آمر كتيبة عقبة بن نافع
- الطّاهر الجيجلي المكنّى "المعتصم / عيسى"
- المكنّى "الماحي"
يذكر أن وحدات الحرس الوطني تمكنت بالاشتراك مع وحدات الجيش صباح اليوم الاثنين على اثر عملية أمنية استباقية بمنطقة حيدرة الحدودية التابعة لولاية القصرين من القضاء على 3 إرهابيين.
كما أسفرت عملية تبادل إطلاق النار بين وحدات الحرس الوطني والارهابيين عن استشهاد رئيس مركز الحرس الوطني بمنطقة حيدرة في ولاية القصرين الوكيل أول "نجيب الله الشارني''.


 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 17

أعلنت وزارة الصحة أن عدد التونسيين الذين استكملوا عملية التلقيح ضد فيروس كورونا بلغ 3.357.086 شخصا وفق آخر تحيين نشرته وزارة الصحة مساء اليوم الخميس .

منذ دقيقة 34

قرر المكتب الجامعي لكرة القدم في اجتماعه اليوم الخميس تمكين نوادي رابطتي الهواة مستوى أول وثان وأندية كرة القدم النسائية من الحصول على الوثائق الإدارية بما قيمته 5 الاف دينار بعنوان تسبقة على مستحقات الموسم الرياضي 2021-2022

منذ دقيقة 45

دعا المكتب الجامعي الادارة الوطنية للتحكيم في بلاغ رسمي اليوم الخميس، إلى ضرورة اتخاذ كل التدابير الفنية و اللوجستية اللازمة قصد اعتماد تقنية الفيديو VAR خلال مباريات المرحلة النهائية من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لهذا الموسم الرياضي 2021 - 2022.

{}