الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 22

ستمنح فرنسا من خلال مبادرة كوفاكس حوالي 325000 جرعة من لقاحات أسترازينيكا إلى تونس ، وفق ما أعلنت عنه السفارة الفرنسية بتونس اليوم الثلاثاء.

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
جهوية

العملية الأمنية الاستباقية : هويات الإرهابيين الذين تم القضاء عليهم

02 20:09 2019 سبتمبر
العملية الأمنية الاستباقية : هويات الإرهابيين الذين تم القضاء عليهم
كشف الناطق الرسمي باسم الحرس الوطني، العقيد حسام الدين الجبابلي، اليوم في بلاغ عن هويّات العناصر الارهابيّة الجزائريّة التّي تمّ القضاء عليها اليوم في جبل بوربيعة في عمليّة أمنية استباقية:

- الباي العكروف المكنّى "ابو سلمة" آمر كتيبة عقبة بن نافع
- الطّاهر الجيجلي المكنّى "المعتصم / عيسى"
- المكنّى "الماحي"
يذكر أن وحدات الحرس الوطني تمكنت بالاشتراك مع وحدات الجيش صباح اليوم الاثنين على اثر عملية أمنية استباقية بمنطقة حيدرة الحدودية التابعة لولاية القصرين من القضاء على 3 إرهابيين.
كما أسفرت عملية تبادل إطلاق النار بين وحدات الحرس الوطني والارهابيين عن استشهاد رئيس مركز الحرس الوطني بمنطقة حيدرة في ولاية القصرين الوكيل أول "نجيب الله الشارني''.


 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 31

أكّد رياض الشعيبي المستشار السياسي لرئيس حركة النهضة، لدى حضوره في برنامج "هنا تونس"، الأربعاء 23 جوان، أن رئيس الجمهورية وجّه دعوة للقاء رئيس البرلمان راشد الغنوشي، مبيّنا أنه لم يتم تحديد موعد لهذا اللقاء.

منذ دقيقة 12

قال رياض الشعيبي المستشار السياسي لرئيس حركة النهضة، لدى حضوره في برنامج "هنا تونس"، الأربعاء 23 جوان، إن رئيس الجمهورية قيس سعيد، يتحمّل المسؤولية الكاملة على الأداء الحكومي وتردّي الوضع الاقتصادي، معتبرا أنه تحوّل إلى قوّة تعطيل للعمل الحكومي وقوة إعاقة لها.

منذ ساعة

كشفت الادارة الجهوية للصحة بمدنين عن اصابة تلميذة مترشحة لامتحان البكالوريا بجرجيس وهي ثاني اصابة في صفوف تلاميذ الباكالوريا بولاية مدنين.

{}