الأكثر مشاهدة

27 06:16 2021 فيفري

أبرز أخبار صفاقس ليوم أمس الجمعة 26 فيفري 2021

على المباشر

SAYEB SALA7
SAYEB SALA7
تنشيط محمد القرقني
جهوية

العملية الأمنية الاستباقية بجبل عرباطة : حجز أسلحة وكمية من الذخيرة

04 13:24 2019 أوت
العملية الأمنية الاستباقية بجبل عرباطة : حجز أسلحة وكمية من الذخيرة
في إطار متابعة العملية الأمنية الإستباقية التي قامت بها يوم السبت 03 أوت 2019 وحدات من الحرس الوطني بالاشتراك مع وحدات من الجيش الوطني بجبل عرباطة من ولاية قفصة

تعلم وزارة الداخلية بأن هذه العملية أسفرت عن القضاء على عنصرين إرهابيين مسلحين وحجز سلاحين من نوع "كلانشيكوف" وكمية من الذخيرة فضلا عن رمانات يدوية وصواعق وفق بلاغ صادر عن الوزارة.
هذا وتعمل المصالح المعنية بوزارة الداخلية على تدقيق هويتي الإرهابيين المسلحين الذين تمّ القضاء عليهما وعرض جثتيهما على الطب الشرعي وفق نص البلاغ.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

تم دعم المستشفيات الجامعية والجهوية بولاية صفاقس بطب الاختصاص من المجندين في إطار الخدمة المدنية، وفق ما أفاد به المدير الجهوي للصحة بصفاقس جوهر المكني للديوان أف ام.

منذ دقائق 8

اقترح رئيس لجنة الحجر الصحي بوزارة الصحة، محمد الرابحي رفع الحجر الصحي الإجباري عن الوافدين من الخارج مع مواصلة غلق الحدود التونسية فقط مع الدول التي تسجل انتشارا للسلالات المتحورة من فيروس كورونا.

منذ دقيقة 36

أفادت وزارة الصحة، في بلاغ لها الثلاثاء 2 مارس 2021، أنه تم إكتشاف السلالة المتحورة من فيروس كورونا المستجد الذي يعرف بطفرة لندن نوع SARS-CoV-2 variant fromlineage B.1.1.7 في تونس.

{}