الأكثر مشاهدة

17 23:09 2021 سبتمبر

صدر بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية، بتاريخ اليوم 17 سبتمبر 2021 قرار من مديرة الديوان الرئاسي نادية عكاشة، ينصّ على اسناد تفويض إلى نزار عياد، متصرف عام ومدير عام إدارة مركزية مكلف بالتصرف في الموارد البشرية بالمصالح المشتركة لرئاسة الجمهورية ليمضي بالنيابة عن الوزيرة مديرة الديوان الرئاسي كل الوثائق الداخلة في حدود مشمولات أنظاره باستثناء القرارات ذات الصبغة الترتيبية.ودخل هذا القرار حيز التنفيذ من 25 أوت 2021.

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
جهوية

القصرين:غلق قسم بمعهد بسبب كورونا

:تحديث 13 09:43 2021 أفريل
تقرر غلق قسم الرابعة علوم تجريبية بمعهد خاص بالقصرين بعد تسجيل 6 اصابات بفيروس كورونا  كما تم تسجيل 6 اصابات مؤكدة في صفوف اعوان  المندوبية الجهوية للتربية .
تقرر غلق قسم الرابعة علوم تجريبية بمعهد خاص بالقصرين بعد تسجيل 6 اصابات بفيروس كورونا داخل القسم المذكور كما تم تسجيل 6 اصابات مؤكدة في صفوف اعوان المندوبية الجهوية للتربية .

وقد تم رفع عينات لحوالي 60 عون في انتظار صدور النتائج وفق ما أكده اليوم الثلاثاء المندوب الجهوي للتربية بالقصرين منصف القاسمي.

وللاشارة فقد شهد نسق الاصابات داخل المؤسسات التربوية في ولاية القصرين تسارعا في الفترة الاخيرة حيث تم  خلال الاسبوع الفارط غلق المعهد الثانوي بحاسي الفريد  وتعليق الدروس به  لمدة 5 ايام بعد تسجيل 13 حالة إصابة من بينها 6 حالات في قسم واحد.
 

صورة توضيحية 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

قال النائب في البرلمان عن حزب تحيا تونس مصطفى بن أحمد ان خطاب الرئيس ليلة البارحة ليس فيه أي جديد يذكر حيث قال نفس الكلام بخصوص برنامجه في مناسبات سابقة.

منذ دقيقة 33

جد صباح اليوم الثلاثاء حادث مرور أليم على مستوى الطريق الوطنية رقم واحد الرابطة بين مدينة الجم وصفاقس على مستوى منطقة الزغابنة أسفر عن وفاة تلميذ السنة الأولى ابتدائي يبلغ من العمر 6 سنوات بعد أن صدمته شاحنة ثقيلة وفق ما أفاد به كاتب عام النقابة الأساسية لمنطقة الحرس الوطني بالجم رضا سليمان لمراسل الديوان أف أم بالجهة

منذ دقيقة 33

دعا النائب في البرلمان المجمد عن حزب التيار الديمقراطي هشام العجبوني أمس الاثنين رئيس الجمهورية الى ايقاف المتآمرين على الدولة في الغرف المظلمة و الخونة الذين باعوا الوطن و احالة ملفاتهم على القضاء.

{}