الأكثر مشاهدة

08 11:32 2021 ماي

اجتاح مرض "كوفيد-19" الناتج عن فيروس كورونا سجون ومؤسسات الاعتقال ومراكز احتجاز المهاجرين في الولايات المتحدة خلال العام الماضي، مما أسفر عن وفاة أكثر من 2700 شخص كانوا مسجونين، وفقا لما أوردت صحيفة "نيويورك تايمز" امس الجمعة.

على المباشر

أولاد البلاد
حكايات زمان .. وجو لمة سيدي رمضان الكلمة المزيانة و الدبارة لي تخليك في الكوجينة فنانة كل ما يهم العيلة مع هدى و جميلة بالي.. و اسرار تاريخنا وقلعة الاجداد مع برنامج أولاد البلاد
تنشيط هدى ورغمي و جميلة بالي
جهوية

القصرين: 'براكاج' لسيارة اسعاف !

:تحديث 25 20:33 2019 فيفري
سيارة اسعاف
عمد شخصان

عمد شخصان في ساعة متأخرة من الليلة الماضية الاحد الى الاستيلاء على سيارة اسعاف على ملك المستشفى المحلي بمعتمدية حيدرة ، بعد ان استغلاّ نزول السائق لشراء قارورة ماء من احد المحلات امام المستشفى الجهوي بالقصرين ، كما عمد احدهما الى الاعتداء على الممرض المرافق وانزاله بالقوة من سيارة الاسعاف مما خلف له اصابات مثفاوتة الخطورة، حسب ما افاد به مراسل ديوان اف ام بالجهة.
و بعد مطاردة امنية ترك المتهمان السيارة بعد ان ارتكبا بها حادث مرور و لاذا بالفرار .

جدير بالذكر ان السيارة كانت في مهمة رسمية تتمثل في نقل مريض في حالة استعجالية من مستشفى حيدرة الى المستشفى الجهوي بالقصرين وفق اكده المدير الجهوي للصحة بالقصرين عبد الغني شعباني ، الذي اضاف ان الادارة الجهوية قامت بإعلام السلطات المعنية وقامت بفتح تحقيق في الغرض .
هذا ولاتزال نوعية عملية الاستيلاء على سيارة اسعاف بالقوة واغراض استعمالها مجهولة ، كما تتواصل عملية البحث في الموضوع من قبل الوحدات الامنية وفق مانقله مراسلنا بالجهة

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

نفت إدارة فريق الرجاء البيضاوي، وجود أي خلاف بين المدرب الأسعد الشابي واللاعبين، من خلال بيان رسمي أصدرته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'

منذ دقيقة 29

اذن وزير الصحة فوزي مهدي،  خلال زيارة ميدانية أدّاها اليوم الثلاثاء، 11 ماي 2021،  إلى مقر الصيدلية المركزية، بإحداث خلية تمثل كافة المتداخلين لمتابعة ضمان إستمراريّة التزوّد بالأدوية الضرورية تحسبا لكل الطوارئ.

منذ دقيقة 50

أعلنت الشركة الجديدة للنقل بقرقنة، أن تغييرا سيطرأ على رحلاتها البحرية بداية من يوم غد 12 ماي وإلى غاية 15 من ذات الشهر.

{}