الأكثر مشاهدة

19 08:48 2020 أكتوبر

تمكنت الوحدات التابعة لمنطقة الأمن الوطني بصفاقس الشماليّة أمس الاحد من إلقاء القبض على شخصين يبلغان من العمر 34 و39 سنة وقاطنين بالجهة على إثر ارتكاب أحدهما حادث مرور تمثل في صطدمه لمترجّل أثناء قطعه للطريق والفرار من مكان الواقعة دون إعلام أو التوجّه إلى الوحدات الأمنيّة.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
جهوية

القصرين: 'براكاج' لسيارة اسعاف !

:تحديث 25 20:33 2019 فيفري
سيارة اسعاف
عمد شخصان

عمد شخصان في ساعة متأخرة من الليلة الماضية الاحد الى الاستيلاء على سيارة اسعاف على ملك المستشفى المحلي بمعتمدية حيدرة ، بعد ان استغلاّ نزول السائق لشراء قارورة ماء من احد المحلات امام المستشفى الجهوي بالقصرين ، كما عمد احدهما الى الاعتداء على الممرض المرافق وانزاله بالقوة من سيارة الاسعاف مما خلف له اصابات مثفاوتة الخطورة، حسب ما افاد به مراسل ديوان اف ام بالجهة.
و بعد مطاردة امنية ترك المتهمان السيارة بعد ان ارتكبا بها حادث مرور و لاذا بالفرار .

جدير بالذكر ان السيارة كانت في مهمة رسمية تتمثل في نقل مريض في حالة استعجالية من مستشفى حيدرة الى المستشفى الجهوي بالقصرين وفق اكده المدير الجهوي للصحة بالقصرين عبد الغني شعباني ، الذي اضاف ان الادارة الجهوية قامت بإعلام السلطات المعنية وقامت بفتح تحقيق في الغرض .
هذا ولاتزال نوعية عملية الاستيلاء على سيارة اسعاف بالقوة واغراض استعمالها مجهولة ، كما تتواصل عملية البحث في الموضوع من قبل الوحدات الامنية وفق مانقله مراسلنا بالجهة

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 26 دقيقة

سجلت منظمة الصحة العالمية أكثر من 2.4 مليون إصابة جديدة بفيروس كورونا في العالم خلال الأسبوع الماضي ما يمثل ارتفاعا قياسيا للحالات على أساس أسبوعي.

منذ ساعة

نشرت الصفحة الرسمية لحركة أمل وعمل فيديو لعضو مجلس نواب الشعب ياسين العياري يرد من خلاله على تصريحات رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء على قناة التاسعة

منذ ساعة

سجلت ولاية المنستير اليوم الثلاثاء 20 اكتوبر 2020 , 5 حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي عدد الوفيات بالجهة إلى 62 حالة وفق ما أفاد به المدير الجهوي للصحة بالمنستير حمودة الببّة لمراسل الديوان بالجهة.

{}