الأكثر مشاهدة

25 23:37 2024 ماي

عين رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم السبت كلا من خالد النوري و كمال المدوري على رأس وزارتي الداخلية و الشؤون الاجتماعية خلفا لكل من كمال الفقي و مالك الزاهي ، كما عين سفيان بن الصادق، كاتب دولة لدى وزير الداخلية مكلفا بالأمن الوطني.

على المباشر

جهوية

القصرين: إصابة عدد من الإرهابيين في تبادل اطلاق نار مع الوحدات الامنية

:تحديث 19 23:24 2019 مارس
عملية امنية
يشهد جبل السلوم من ولاية القصرين

يشهد جبل السلوم من ولاية القصرين الليلة الثلاثاء عملية استباقية تنفذها وحدات الحرس الوطني لملاحقة مجموعة ارهابية تتحصن بالمرتفعات المذكورة، حسب ما افاد به الناطق الرسمي بالادارة العامة للحرس الوطني العقيد حسام الدين الجبابلي اليوم الثلاثاء.

ووفق المعطيات الاولية فقد اسفرت العملية عن اصابات في صفوف عدد من الارهابيين بعد تبادل اطلاق نار بين وحداتنا الامنية والمجموعة الارهابية ، و لا تزال العملية جارية حسب تعبيره.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

أسفرت قرعة بطولة العالم لكرة اليد 2025 عن وقوع المنتخب الوطني التونسي في المجموعة الثانية إلى جانب الجزائر وإيطاليا والدانمارك

منذ ساعات 4

طالب الاتحاد العام التونسي للشغل، في بيان صادر عن هيئته الادارية الوطنية المنعقدة الأربعاء، بسحب المرسوم عدد 54

منذ ساعات 4

أشرف كاتب الدولة المكلف بالشركات الأهلية رياض شود يوم الثلاثاء 28 ماي 2024 بمقر وزارة التشغيل والتكوين المهني ، على جلسة عمل خصصت لدراسة سبل استغلال الدراسات المنجزة بهدف تطوير سلاسل القيمة بمختلف الجهات والقطاعات وتفعيل مخرجاتها لدفع نسق إحداث مواطن الشغل والتشجيع على المبادرة الخاصة وبعث الشركات الاهلية