الأكثر مشاهدة

28 17:21 2024 أفريل

دارت مساء اليوم الأحد مواجهتي الدفعة الأخيرة من الجولة الأولى إياب لبلاي آوت الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

على المباشر

سماح مفتاح
#على_مسؤوليتك.. البرنامج إلي يكشف #الحقائق و يحل #الدوسيات.. على مسؤوليتك كل يوم من الاثنين للجمعة مالسبعة للثمنية متع العشية.. على ديوان أف أم .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023 | مع #سماح_مفتاح .. بكل حياد و بكل مسؤولية
تنشيط
جهوية

القصرين: الوضع الصحي يتجه نحو التأزم

12 14:26 2021 جويلية
القصرين
سجلت ولاية القصرين خلال الاسبوعين الأخيرين 2737اصابة بفيروس كورونا ، كما تم تسجيل خلال نفس الفترة 60 حالة وفاة وفق ما افاد به كاهية مدير الرعاية الصحية الاساسية بالادارة الجهوية للصحة بالقصرين منصف المحمدي مضيفا ان المعدل الاجمالي لنسبة الاصابات بكامل الولاية بلغ 596 اصابة لكل 100 الف ساكن .

واشار المحمدي في نفس السياق الى ان الوضع يتّجه نحو التأزم بالنظر الى الارتفاع السريع في عدد الاصابات والوفيات الذي يقابله بلوغ المستشفيات طاقة الاستيعاب.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 15

أعلن رئيس جامعة قفصة رشاد بن يونس عن بعث أكاديمية للبحث العلمي في ختام اللقاء الرابع للجامعات الحدودية التونسية الجزائرية 5 زائد 5 بمشاركة جامعة سرت الليبية الذي نظمته جامعة قفصة على مدى الايام الثلاثة الأخيرة بمدينة توزر .

منذ ساعة

أكد الإتحاد الرياضي بتطاوين في بلاغ له على صفحته الرسمية اليوم الأربعاء أن هيئة التحكيم الرياضي التاس برأت الفريق من تهمة التدليس

منذ ساعة

قال مسؤول بالكيان المحتل اليوم الأربعاء إن رئيس وزراء الكيان المحتل بنيامين نتنياهو أبلغ وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن، الذي يزور الكيان حالياً، أنه لن يقبل إنهاء الحرب في قطاع غزة بوصفه جزءاً من اتفاق بشأن الرهائن.