الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 23

قال رئيس الحكومة هشام المشيشي ,خلال زيارة أداها اليوم الجمعة 16 افريل 2020 الى ولاية القصرين للاطلاع على الاستعدادات الامنية خلال شهر رمضان, إن لا غاية للحكومة للتحكم في الإعلام أو وضع اليد عليه

على المباشر

جهوية

القصرين: تبادل إطلاق نار بين وحدات الحرس وإرهابيين

:تحديث 02 09:09 2019 سبتمبر
القصرين إرهابيين
تمكنت وحدات الحرس الوطني بالاشتراك مع وحدات الجيش صباح اليوم الاثنين على اثر عملية أمنية استباقية بمنطقة حيدرة الحدودية التابعة لولاية القصرين من القضاء على 3 إرهابيين وفق ما أفاد به الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية خالد الحيوني.

كما أسفرت عملية تبادل إطلاق النار بين وحدات الحرس الوطني والارهابيين عن استشهاد رئيس مركز الحرس الوطني بمنطقة حيدرة في ولاية القصرين حسب ذات المصدر مشيرا الى أنه هذه العملية لازالت متواصلة إلى غاية الان.

 وللاشارة فان الشهيد يدعى نجيب الشارني وهو في العشرينات من عمره وأصيل ولاية الكاف

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

تقرر تعليق الدروس في المدارس الابتدائية والإعدادية والمعاهد واعتماد التعليم عن بعد في التعليم العالي وذلك من 18 والى غاية 30 افريل.

منذ دقائق 5

تقرر منع جولان كافة أصناف العربات وكافة وسائل النقل بداية من الساعة السابعة مساء وحتى الخامسة صباحا من اليوم الموالي وذلك من 18 والى غاية 30 افريل .

منذ دقيقة 16

تساءل البعض، بعد الأزمة التي شهدتها وكالة تونس إفريقيا للأنباء (وات) بسبب رفض ابنائها وبناتها لتعيين كمال بن يونس على رأسها وانتهاك قوات الأمن لحرمة المؤسسة والاعتداء عليهم، تساءلوا لماذا رفضوا الآن ؟ ولماذا لم يعترضوا على من سبقه؟ وهل هو رفض مبدئي أم أن وراءه دواع سياسية وإيديولوجية، خاصة وأن الرم ع المعين محسوب على حركة النهضة وعلى الإسلام السياسي ؟

{}