الأكثر مشاهدة

24 10:02 2024 جويلية

أعلن محمد الطيب الحجلاوي الرئيس السابق لأولمبيك سيدي بوزيد عن ترشحه لرئاسة النسر الرياضي بجلمة

على المباشر

جهوية

القصرين: تساقط كميات من الثلوج واللجنة المحلية لتفادي الكوارث في حالة انعقاد

26 12:28 2023 جانفي
القصرين: تساقط كميات من الثلوج واللجنة المحلية لتفادي الكوارث في حالة انعقاد
شهدت فجر اليوم الخميس 26 جانفي 2023 كل من معتمديتي تالة والعيون ، تساقط كميات ضعيفة من الثلوج لم تشكل اي عائق على مستوى تواصل الحياة اليومية العادية للمواطن وفق ما أكده معتمد تالة ورئيس اللجنة المحلية لتفادي الكوارث و تنظيم النجدة جوهر الشعباني .

و أضاف الشعباني ان الثلوج لم تتسبب في قطع  الطرقات و المسالك الفلاحية ، وان اللجنة المحلية لمجابهة الكوارث بتالة تدخلت صباح اليوم على مستوى الطريق الوطنية رقم 17 في عملية استباقية لتفادي تعطل حركة المرور  .

واشار الشعباني في نفس السياق انه تم وضع كافة الإمكانيات البشرية و اللوجيستية لمجابهة موجة البرد و تساقط الثلوج و الرفع من درجة اليقظة و الابقاء على اللجنة المحلية لتفادي الكوارث و تنظيم النجدة في حالة انعقاد دائم .

وللاشارة يتواصل تساقط الثلوج في هذه اللحظات بمعتمدية تالة و عدد من المعتمديات الأخرى على غرار حيدرة ، العيون  و فوسانة و جدليان وبعض المرتفعات الغربية بكميات ضعيفة ، كما تشهد هذه المناطق حركة عادية  وفق مانقله مراسل الديوان بالجهة .

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعات 6

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعات 6

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .