الأكثر مشاهدة

28 15:08 2021 فيفري

أكّد عدد من الأطباء المختصين، خلال ندوة علمية اليوم الأحد 28 فيفري 2021، أن هنك حوالي 350 مليون مصاب بمرض نادر في العالم من بينهم 600 ألف تونسي.

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
جهوية

القصرين: عودة الهدوء الى حيي النور و الزهور

18 23:31 2021 جانفي
القصرين: عودة الهدوء الى حيي النور و الزهور
عاد الهدوء لكل من حي النور وحي الزهور من مدينة القصرين ، بعد ليلة من المواجهات ، شهدت عمليات كر وفر انطلقت منذ مساء اليوم الاثنين ، اثر تعمّد عدد من الشباب احراق الاطارات المطاطية وغلق الشوارع الرئيسية ورشق اعوان الامن والسيارات الامنية بالحجارة .

، ووفق ما اكده مصدر امني لمراسل الديوان بالجهة ، فقد اسفرت الاحداث التي شهدتها مدينة القصرين خلال يومي الاحد و الاثنين عن اصابة 7 اعوان امن وايقاف 25 شابا وفق المعطيات الاولية .

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

قال وزير الخارجية السابق خميس الجهيناوي خلال حضوره اليوم الاربعاء، في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف أم، إن الأزمة السياسية التي تمر بها البلاد اليوم من أبرز أسبابها الصراع على التموقع والصلاحيات بحسب تقديره.

منذ دقيقة 35

قررت الجامعة العامة للتعليم الأساسي عقب أشغال الهيئة الإدارية القطاعية اليوم، الدخول في إضراب يومي 6 و7 أفريل 2021 وفق ما صرح به ممثل عن الفرع الجامعي للتعليم الأساسي بصفاقس عبد الكريم السويسي للديوان أف أم.

منذ دقيقة 51

خلال استقباله رئيس المجلس الأعلى للقضاء بداية الأسبوع الجاري تحدّث رئيس الجمهورية قيس سعيد عن 'محاولات لإتلاف ما يثبت ادانة عدد من المتهمين في بعض المحاكم و وجود ضغط مستمر و ترهيب يمارسان على القضاء للإفلات من العقاب ' .

{}