الأكثر مشاهدة

30 20:44 2024 أفريل

إنقادت الاعبة التونسية انس جابر للهزيمة بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة واحدة 

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
جهوية

القصرين: نحو تحويل المستشفى من جهوي إلى جامعي

08 14:51 2023 جانفي
القصرين: نحو تحويل المستشفى من جهوي إلى جامعي
قال والي القصرين رضا الركباني إن المستشفى الجهوي بالقصرين سيتحول إلى مستشفى جامعي في الفترة القادمة

وقد أكد المدير الجهوي للصحة بالقصرين الدكتور عبد الغني الشعباني في تصريح إعلامي على هامش إحياء ذكرى الشهيد أن المستشفى الجهوي يحتوي حاليا على 5 أقسام جامعية وهي قسم أمراض النساء والتوليد والجراحة العامة والعظام وطب العيون وب و جراحة الاسنان في مقابل ذلك المصالح الصحية بصدد اعداد ملف لتقديم طلب تحويل قسم أمراض القلب والشرايين وقسم الطب الشرعي إلى قسمين جامعيين وسيتم عرضهما على اللجنة المختصة بالوزارة ولهذا من المنتظر أن يتحول المستشفى الجهوي في منتصف السنة الحالية إلى مستشفى جامعي.

ويذكر أنه سيتم في الأيام القادمة فتح 8 أقسام جديدة تم إنجازها في السنوات الفارطة بقيمة أكثر من 18 مليون دينار وهي الغدد والسكري والاعصاب والمعدة والكبد والمجاري البولية والاستعجالي والانعاش .

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 17

تمكنت دورية مشتركة بين الوحدات الإستعلاماتية بمنطقة جبنيانة والمنطقة البحرية بصفاقس بمشاركة وحدات الإدارة الفرعية للإستعلام من الكشف عن ورشة معدة لصنع القوارب البحرية ، وفق ما أفادت به الادارة العامة للحرس الوطني على صفحتها بموقع فايسبوك .

منذ دقيقة 21

يستعد الأساتذة النواب للخروج في مسيرة في اتجاه قصر رئاسة الجمهورية بعد أن نفذوا منذ صباح اليوم الخميس وقفة احتجاجية مع مقاطعة الدروس 

منذ دقيقة 49

سجلت وحدات الحماية المدنية وفاة 9 أشخاص وإصابة 341 آخرين في حوادث مختلفة خلال ال24 ساعة الماضية وفق المتحدث باسم الحماية المدنية