الأكثر مشاهدة

08 11:32 2021 ماي

اجتاح مرض "كوفيد-19" الناتج عن فيروس كورونا سجون ومؤسسات الاعتقال ومراكز احتجاز المهاجرين في الولايات المتحدة خلال العام الماضي، مما أسفر عن وفاة أكثر من 2700 شخص كانوا مسجونين، وفقا لما أوردت صحيفة "نيويورك تايمز" امس الجمعة.

على المباشر

أولاد البلاد
حكايات زمان .. وجو لمة سيدي رمضان الكلمة المزيانة و الدبارة لي تخليك في الكوجينة فنانة كل ما يهم العيلة مع هدى و جميلة بالي.. و اسرار تاريخنا وقلعة الاجداد مع برنامج أولاد البلاد
تنشيط هدى ورغمي و جميلة بالي
جهوية

القصرين :بسبب وفاة قريبهم...يهشمون معدات طبية بقيمة 500 مليون

:تحديث 12 17:40 2019 مارس
تخريب مستشفى
تعرّض قسم الطب الباطني وامراض الكبد بالمستشفى الجهوي بالقصرين

تعرّض قسم الطب الباطني وامراض الكبد بالمستشفى الجهوي بالقصرين يوم أمس الاثنين 11 مارس 2019 الى تهشيم بعض المعدات الطبية يناهز ثمنها اكثر من 500 مليون كما تعرض الاطار الطبي والشبه الطبي الى الاعتداء بالعنف اللفظي والمادي من طرف مجموعة من الاشخاص بعد وفاة قريبهم داخل القسم المذكور نتيجة تعفّن رئوي والتهاب حاد وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة .
و تقدم مدير المستشفى الجهوي بشكاية في الغرض الى السلطات الامنية وفق ما اكده المدير الجهوي للصحة بالقصرين عبد الغني شعباني لمراسلنا بالجهة

للإشارة فقد تقدّمت الادارة الجهوية للصحة بالقصرين بشكاية رسمية للنيابة العمومية على خلفية فيديو قديم تم نشره وتداوله يظهر تقاعس عدد من الاطارات الطبية في القيام بعملها على مواقع التواصل الاجتماعي وهو ما اعتبرته تحريض على المستشفى وتشوية للطاقم العامل به وفق ما اكده المدير الجهوي للصحة عبد الغني شعباني لمراسل الديوان بالجهة

صورة تقريبية للحادثة

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 15

تمسك الاتحاد العام التونسي للشغل، بتجريم التطبيع مع العدو الصهيوني وإدراج ذلك في الدستور التونسي وفق ما أفاد به الامين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل محمد علي البوغديري خلال وقفة تضامنية نظمتها مجموعة من المنظمات الوطنية والأحزاب مساندة للشعب الفلسطيني الذي يواجه قوات الاحتلال الصهيوني بصدور عارية.

منذ دقيقة 53

قالت وكالة التصنيف الائتماني ستاندرد آند بورز جلوبال اليوم الثلاثاء إن تخلف تونس عن سداد ديون سيادية، وهو أمر مستبعد إلى حد كبير على مدى 12 شهرا مقبلة، قد يكلف بنوك البلاد ما يصل إلى 7.9 مليار دولار.

منذ ساعة

قال عضو اللجنة العلمية لمجابهة فيروس كورونا، أمين سليم، في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء، إن اللجنة ستجتمع يوم الثلاثاء 18 ماي 2021 لتقييم مختلف الإجراءات التي تم اتخاذها بهدف الحد من انتشار فيروس كورونا.

{}