الأكثر مشاهدة

06 09:52 2024 ماي

علمت ديوان اف ام ان الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي قررت تقديم إثارة ضد الترجي بسبب عدد اللاعبين الاجانب فوق الميدان

على المباشر

Raf Mag
لمّة العادة تطل كل صباح بأحلى Ambiance 🎊 وبالجو الي يتحب 🎀 ب Récap الأخبار 🗞️و في الدنيا اش صار وماصار 📰 في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة ☀️ من 7:00 ل 9:30 متاع الصباح ابتداءا من 11 سبتمبر 2023
تنشيط رفيق بوشناق
جهوية

القصرين : احياء الذكرى الثانية لاستشهاد 4 أعوان من الحرس الوطني

:تحديث 18 18:27 2017 فيفري
أحيت النقابة الأساسية لفوج وحدات التدخل
أحيت النقابة الأساسية لفوج وحدات التدخل و الوحدات الخاصة بالقصرين اليوم السبت 18 فيفري 2017 الذكرى الثانية لاستشهاد 4 أعوان من سلك الحرس الوطني وذلك تحت شعار 'لا لعودة الارهابيين من بؤر التوتر' وذلك بحضور عدد من الاطارات الامنية و عائلات الأمنيين الذين استشهدوا في العملية الارهابية .

وقال مدير اقليم الحرس الوطني بالقصرين عادل السماتي في تصريح للديوان أف أم إنّ تونس ستبقى آمنة بفضل تضحيات كافة أبناءها ورجال القوات الحاملة للسلاح مضيفا أن هذه التضحيات ستزيد من اصرار القوات الوطنية وعزمها على مقاومة و اجتثاث ظاهرة الارهاب .

ويذكر أن 4 أعوان من سلك الحرس الوطني استشهدوا يوم 18 فيفري 2015 في عملية ارهابية غادرة بمفترق بولعابة من ولاية القصرين .




كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 21

قررت 23 فنانة تقديم شكاية ضد مسؤولة بأحد البرامج على قناة الحوار التونسي سيتولى تقديمه كل من ياسين بن قمرة ومريم الدباغ .

منذ دقيقة 59

تنطلق اليوم الأربعاء 8 ماي 2024 اختبارات الباكالوريا التجريبية او ما يعرف بالباكالوريا البيضاء لتتواصل الى غاية يوم 15 ماي الجاري بمشاركة 140.206 تلميذ بزيادة حوالي 2000 مترشح مقارنة بدورة جوان 2023.

منذ ساعة

رجحت الولايات المتحدة الامريكية انفراج الازمة وحل الخلافات المتبقية بين الكيان المحتل وحماس خلال المفاوضات بشأن أحدث مقترح لوقف إطلاق النار الذي تقدمت به حركة حماس مع استئناف المحادثات في القاهرة اليوم الأربعاء.